تحميل لعبة Encased A Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Encased A Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG للكمبيوتر تورنت 





Encased A Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG

 هي عبارة عن لعبة تقمص أدوار متساوية القياس يتم وضعها في إعداد خيال علمي. اللاعب موظف في شركة CRONUS ، وتتمثل مهمته في التحقيق في منطقة شاذة تسمى القبة. في وقت سابق ، عاش الأجداد القدماء على هذه الأراضي. أثناء العمل ، تبدأ دورة من الأحداث المذهلة ويتعين على الشخصية الرئيسية التحقيق في حادث غامض.


قبل بدء اللعبة ، تحتاج إلى اختيار ما يسمى بـ Wing - نوع نشاط البطل الذي يؤثر على خلفيته. لا توجد فئات على هذا النحو ، كل هذا يتوقف على توزيع نقاط الخبرة.


تقدم طريقة اللعب عالماً مفتوحاً. يتم التحكم في أراضيها من قبل 5 فصائل يمكن للاعب الانضمام إليها. أو العب اللعبة بأسلوب الذئب الوحيد. تعتمد طريقة اللعب على المعارك ، والبقاء على قيد الحياة ، والصياغة ، ودراسة الحالات الشاذة ، وما إلى ذلك.


حان الوقت للذهاب في مغامرة مثيرة تتيح لك إلقاء نظرة جديدة تمامًا على سفر لعب الأدوار. هذه المرة ستتاح لك الفرصة لتنزيل Encased: A Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG torrent والانتقال مرة أخرى إلى اتساع ما بعد نهاية العالم ، والذي سيسعد أكثر الاكتشافات غير المتوقعة. على الفور ، نلاحظ أن أفضل ممثلي المطورين الذين شاركوا في إنشاء ألعاب RPG الأسطورية ، بدءًا من Fallout وانتهاءً بسلسلة Divinity ، عملوا على اللعبة. الآن من المؤكد أن المغامرة ستكسب قلوبكم بجودتها واستعدادها لفتح الأبواب تدريجياً لأي شخص يجرؤ على الدخول.

إذا كنت تخطط لقضاء الكثير من الوقت في هذه المغامرة ، فإننا نسارع إلى إسعادك ، حيث سيتعين استكشاف مساحات اللعبة لفترة طويلة جدًا. سيكون هناك مجموعة متنوعة من المناطق الحضرية المهجورة والكهوف الفسيحة والعديد من الأماكن السرية الأخرى. نظرًا لحقيقة أن حركتك لن تكون مقيدة بأي شيء ، فسيكون ذلك كافيًا للاستمتاع بكل المحتوى المتاح واستكشاف جميع المناطق المحيطة بعناية. صحيح ، لا تتسرع في الاسترخاء كثيرًا ، لأن كل ركن من أركان العالم الافتراضي سيكون خطيرًا لدرجة أنه من الأفضل عدم التدخل فيه دون تحضير.

بالنظر إلى أن العالم قد دمر عمليا ، فمن السهل تخمين أن الوسيلة الوحيدة للتجارة والإمداد كانت القوافل. بفضلهم ، لا تزال العديد من المستوطنات على قيد الحياة ولديها إمدادات مستمرة ويمكنها ببساطة أن تأمل في حياة مستقبلية. صحيح أن كل شيء يمكن أن يتغير أو يتحسن بشكل جذري. لديك الحق في اختيار كيفية التعامل معهم بالضبط: السرقة أو المرافقة أو الاستثمار في تنميتهم. لن يحد أي شيء من اختيارك ، لذا يمكنك استخدام كل المحتوى المتاح بأمان لتحسين حياتك. لكن يجب أن يكون مفهوما أن السطو على القافلة لن يوافق عليه السكان المحليون بالتأكيد.


نقطة أخرى مثيرة للاهتمام هي وجود حرية كاملة في العمل. هذا يرجع بشكل أساسي إلى تسوية البطل ، والتي أصبحت الآن غير محدودة. يمكنك استثمار نقاط المهارة في اتجاه معين ، ومحاولة ضخ كل شيء بطريقة متوازنة ، ناهيك عن تخصص أكثر دقة. الشيء الرئيسي هو أن تفهم مقدمًا ماذا وأين تستثمر من أجل إنشاء بطل قوي من الدرجة الأولى.

تنزيل Encased: ستكون لعبة Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG عبر التورنت  ممكنة تمامًا في أي وقت. حاول الاستفادة بشكل صحيح من جميع الفرص المتاحة وكن ناجحًا. من الصعب وصف كل روعة هذا العالم في بضع كلمات ، لذلك نقترح أن تذهب شخصيًا لاستكشاف هذا العالم من أجل الحصول على الكثير من المشاعر الإيجابية ، وربما تصبح منقذها.



تحميل لعبة Encased A Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy