تحميل لعبة Food Delivery Battle للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Food Delivery Battle للكمبيوتر تورنت 



Food Delivery Battle هي لعبة محاكاة قيادة مغامرة حيث سيتعين على اللاعب القتال من أجل التسليم. بعد بدء الرحلة ، يجد المستخدم نفسه في عالم يتشاجر فيه المشاركون الآخرون فيما بينهم ، في محاولة لتوصيل الطعام إلى العميل. يحصل كل شخص على نفس القدر من الوقت الذي يستغرقه إكمال معظم الطلبات وكسب النقاط مقابل ذلك. الفائز هو صاحب أكبر عدد من النقاط.


تتم القيادة على دراجة مع عدة وحدات للترقية. لكل إنجاز للمهمة ، يتلقى اللاعب الأموال المطلوبة لتحسين أو شراء مركبة جديدة بخصائص مختلفة. تقوية الدراجة لن يفوز. المدينة مفتوحة للحركة ولديها العديد من الشوارع أو الأماكن المخفية لاختصار الوقت للوصول إلى الحاجز. يمكن للمستخدم وضع الحيل على الخريطة لعرقلة المعارضين.


الجناح لديه قدرات خاصة. المكافآت مبعثرة في الشارع مثل النقود. ستساعد العناصر المحددة على التدخل في المنافسين. معظم القدرات خيالية ، مما يسمح لك بصد الأعداء القريبين بالهواء ، أو التسريع بسبب الصاروخ الذي تم العثور عليه. لإكمال الأمر ، عليك التوقف لبضع ثوان داخل المربع الأصفر. تعرض الواجهة الوقت المتبقي وخريطة مصغرة توضح المشاركين والمسارات الأخرى.

Food Delivery Battle هي مغامرة فريدة يتعين عليك فيها استخدام كل إمكانياتك ومحاولة تسجيل رقم قياسي جديد تمامًا في توصيل الطعام. كما قد تكون خمنت ، ستحتاج هذه المرة إلى تولي دور البريد السريع. ستحتاج إلى توصيل الطعام بسرعة على دراجة ومحاولة كسب أكبر عدد ممكن من النقاط. للبدء ، نوصي باغتنام الفرصة لتنزيل ملف Food Delivery Battle على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب في رحلة مذهلة ومحاولة النجاح. بفضل هذه الإجراءات ، ستحدد بدقة جميع قدراتك وتحقق نتيجة إيجابية.

يجب أن يكون مفهوما أنه هذه المرة عليك أن تقدم أفضل ما لديك. العشرات من المسارات المختلفة ، فرصة لإدراك إمكاناتك وتحقيق نتيجة إيجابية ، وبالمثل ، لا تنسى الاختبارات ومستوى الصعوبة. كل هذا سيهيئ الظروف للمغامرة المثالية ، والتي لن تخيب ظنك بالتأكيد وستسمح لك باستخدام أي فرص متاحة دون أي مشاكل لتحقيق إمكانات راكب الدراجة. وكمكافأة ، ستجد عناصر التخصيص ليس فقط للسيارة ، ولكن أيضًا للشخصية الرئيسية للمغامرة. كل هذا سيصبح أساسًا لإدراك إمكاناتك ، يكفي أن تريدها وتحاول تقديم أفضل ما لديك.

إنه لأمر رائع عندما تكون أي طرق مفتوحة وهناك فرصة لالتقاط نتيجتك. بالمناسبة ، لم يلغ أحد المنافسة ، والتي ستكون عدوانية بشكل خاص في لحظة تفوقك على الآخرين. بشكل عام ، إذا كنت ترغب في تجربة كل شيء شخصيًا ، فما عليك سوى تنزيل Food Delivery Battle عبر التورنت  ويمكنك الذهاب في رحلة مذهلة.




تحميل لعبة Food Delivery Battle للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة Food Delivery Battle للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy