تحميل لعبة GUILTY GEAR -STRIVE للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة GUILTY GEAR -STRIVE للكمبيوتر تورنت 



Guilty Gear Strive هي تكملة للعبة القتال الشهيرة ، وهي مقدمة بتصميم محدث يجمع بين رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد. قام المطورون بتحديث العمل الفني وتحسين الرسوم المتحركة للشخصية. ظلت الجوانب الرئيسية للعبة على حالها ، ولكن تم تطوير بعض الآليات. أنت على وشك السفر إلى مستقبل بديل مستوحى من الهيفي ميتال والعمل الجامح!


أنت الذي سيحدد مصير الكون! خوض المعركة النهائية مع هذا الرجل. الشرير مسؤول عن الدمار الذي يؤدي إلى موت العالم. جنبًا إلى جنب مع Sol Badgai وخصمه Ki Kiske ، تحتاج إلى توحيد 15 مقاتلاً فريدًا من حولك من أجل مواجهة عدو مشترك. تنتظرك نهاية رائعة للقصة ، وقد تطورت حبكة القصة على مدار 20 عامًا! حارب مع مجموعة متنوعة من الشخصيات ، بما في ذلك الأبطال الجدد والمفضلين: I-no و Millia Rage و Testament و Sleer و Faust و Potemkin وغيرها الكثير.


تدور المعارك في مواقع مشرقة ، ويظهر صوت معدني ديناميكي في الخلفية. يتم تمثيل كل شخصية بحركات فردية وأنماط هجوم وضربات خارقة. قم بتنفيذ هجمات التحرير والسرد وتجنب ضربات العدو وتدمير الجدران وغير ذلك الكثير. Guilty Gear Strive هي خاتمة قوية في سلسلة ألعاب قتالية تشتهر بأبطالها الجذابين وسرد القصص المعقدة وآليات القتال العميقة والموسيقى التصويرية الديناميكية.


جرب إثارة القتال مع ميكانيكا اللعبة العميقة والرسوم المتحركة المذهلة في لعبة القتال Guilty Gear -Strive- ، الإصدار الجديد من سلسلة Guilty Gear! تبدو الرسومات النابضة بالحياة مثل الرسوم المتحركة المصنوعة يدويًا! بفضل التكنولوجيا الحديثة ، تبدو اللعبة طبيعية جدًا بحيث يمكن بسهولة الخلط بينها وبين فيلم رسوم متحركة مرسوم يدويًا. رسومات الجيل الجديد ترضي العين وتنقل كل شيء ، حتى أصغر التفاصيل! معلم جديد في نوع لعبة القتال!


من خلال العمل على هذه اللعبة ، وضعنا لأنفسنا هدف نقل نوع اللعبة القتالية إلى المستوى التالي. يستهدف الجزء الجديد من المسلسل جمهورًا أوسع ، لكننا في الوقت نفسه حافظنا في اللعبة على كل عمق ميكانيكا اللعبة التي تشتهر بها سلسلة Guilty Gear. آليات اللعبة الصعبة الجديدة مثل كسر الجدار تفتح إمكانيات تكتيكية لم يسبق لها مثيل. تنتظرك معارك متباينة ومعارك فريدة ، كل منها تحكي قصة فريدة! نهاية القصة!




تحميل لعبة GUILTY GEAR -STRIVE للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy