تحميل لعبة Infinite Flight Simulator للأندرويد

 


تحميل لعبة Infinite Flight Simulator للأندرويد 







Infinite Flight - Flight Simulator عبارة عن محاكي طيران جاد حقًا يوفر للاعبين طريقة لعب عالية الجودة ومدروسة جيدًا حيث لن يجدوا فيها رسومات جميلة فحسب ، بل وأيضًا مستوى عالٍ من الواقعية لما يحدث. كما تم تجهيز العشرات من طرازات الطائرات لها (محركات خفيفة ، طائرات ركاب ، مقاتلات عسكرية ، شاحنات ، وما إلى ذلك) ، مسافات شاسعة لا يوجد شعور بوجودها على كوكب صغير ، والظروف الجوية ، وحالات الطوارئ ، وكذلك تحكم صعب وأكثر من ذلك بكثير ، والذي من المؤكد أنه سيرضي المعجبين المتشددين.


Infinite Flight - Flight Simulator هو محاكاة واقعية للتحكم في الطائرات المدنية والعسكرية.


في معظم الألعاب من هذا النوع ، يُطلب منك ببساطة الطيران لمسافة ما وتدمير الأعداء والعودة إلى القاعدة. كل شيء هنا أكثر تعقيدًا وواقعية ، وعملية التحكم في الطائرة مشابهة للطائرة الحقيقية قدر الإمكان وستسبب لك الكثير من المتاعب.


سيكون لدى اللاعبين أكثر من 25 طائرة فريدة تحت تصرفهم ، من بينها طائرات ذرة عادية وطائرات ركاب ثقيلة وحتى مقاتلات عسكرية. لا يبدو كل واحد منهم فريدًا فحسب ، بل يتميز أيضًا بميزات تحكم معينة ، بالإضافة إلى عادات عند التواجد على ارتفاعات معينة. سيكون عليك تجربة يدك في إتقان الطائرات في مواقع واسعة حيث تحتاج إلى الإقلاع من المطارات والقواعد العسكرية.


سيتعين عليك معرفة ذلك قليلاً باستخدام عناصر التحكم ، حيث تحتوي اللعبة على الكثير من الأزرار والرافعات والعناصر الأخرى التي يجب عليك التفاعل معها. يمكنك متابعة التدريب ، أو محاولة اكتشافه بنفسك ، وقضاء وقت إضافي. هناك تغيير تلقائي ليلا ونهارا ، فضلا عن مختلف الظروف الجوية للانغماس الكامل في اللعب.




 Infinite Flight Simulator APK 

 Infinite Flight Simulator MOD








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy