تحميل لعبة Life is Strange: True Colors للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة  Life is Strange: True Colors للكمبيوتر تورنت 




 Life is Strange: True Colors هي استمرار للعبة الأصلية مع فتاة في الأدوار الرئيسية. يتعلم اللاعب عن أليكس تشين ، البطلة الشابة التي تختبئ عن جميع الأصدقاء والأقارب بأنها تلقت نوعًا من اللعنة. مرضها مصحوب بقدرة خارقة للطبيعة بسببها تقرأ المشاعر القوية للآخرين وتؤثر عليهم برغبتها.


ذات يوم ، مات الأخ أليكس في حادث. تجبرها موجة من العواطف القوية على استخدام قوتها لمعرفة ما حدث بالفعل. تحتوي سلسلة Life Is Strange على لغز جديد ومثير مع شخصيات جديدة وقصة جديدة. القدرة على استيعاب وقراءة مشاعر المخلوقات الأخرى تساعد البطلة في نواح كثيرة ، لكنها تعتقد أنها كانت ملعونة وتريد التخلص منها. استخدام القدرة يرافقه هالات متعددة الألوان. إنها تتحكم بحرية في قوتها وتحقق أهدافها.


بعد أن استحوذت تشين على مشاعر الحزن ، شرعت في معرفة ما حدث حقًا لقريبها المتوفى. في سياق المقطع ، يكشف اللاعب الأسرار المظلمة لمدينة صغيرة ، ويصادف أناسًا قاسيين ويكشف حقيقة ما حدث. سيساعد التعاطف في تغيير مصير الأشخاص الذين تحبهم أو أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة. سيتعرف Alex على Steph و Ryan ، وسيتمكنان من إقامة علاقة رومانسية أو صداقة ، حسب اختيار المستخدم.

إذا كنت تحب المغامرات الدرامية والمثيرة للاهتمام ، فإن مطوري سلسلة ألعاب العبادة مستعدون لإرضائك مرة أخرى. الحقيقة هي أنك ستتمكن الآن من تنزيل torrent Life is Strange: True Colors على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانطلاق في رحلة مثل Alex Chen. غالبًا ما كانت هذه الفتاة الصغيرة تأتي إلى مسقط رأسها لأخيها وتقضي كل وقت فراغها معه. صحيح ، بعد زيارة أخرى ، اتضح أن شقيقه قد مات. قرر تشين عدم تجاهل الوضع برمته وذهب للتحقيق في مسرح الجريمة واستجواب الناس ومحاولة معرفة ما حدث.


تطور غير متوقع للأحداث


كما هو متوقع ، تنتظرك زوبعة حقيقية من المشاعر. سوف تعلم أن موت أخيك لم يكن غير معقول. أن كل من نشأ وعاش معه في المدينة مرتبط بهذه الأحداث المؤسفة. وفي كل هذا "التراب" عليك أن تفهم. فقط كن مستعدًا ، ستصدمك بعض الأحداث أو تجعلك تشك في إنسانية البيئة. سيكون من الصعب للغاية التحقيق في جميع الأحداث ، نظرًا لأن التفاصيل الصغيرة والقرائن الصغيرة والانتباه ، فإن كل شيء سيختبر قوتك. لكن الأهم من ذلك ، لا تنس هدية الفتاة التي تستطيع قراءة المشاعر والتأثير فيها.


تشين ليست فتاة بسيطة ، لديها القوة والقدرة على التلاعب بسلوك الناس. لكن أعظم قوتها هي القدرة على الشعور بمشاعر الآخرين وقراءة المعلومات منهم. بفضل هذه الهدية ، ستتمكن من فهم من المتورط حقًا في وفاة شقيقها وما الذي يحدث بالضبط في هذه المدينة الصغيرة. تحتاج فقط إلى تنزيل Life is Strange: True Colors  torrent ، وبعد ذلك يمكنك استكشاف كل ركن من أركان هذا العالم بأمان والانتقال تدريجيًا نحو النجاح.




تحميل لعبة  Life is Strange: True Colors للكمبيوتر تورنت 











إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy