تحميل لعبة MADNESS: Project Nexus للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة MADNESS: Project Nexus  للكمبيوتر تورنت 




MADNESS: Project Nexus هو مطلق نار ديناميكي ثلاثي الأبعاد مع منظر جانبي ، بالإضافة إلى عدد كبير من المعارضين والعنف الذي يحدث على شاشة العرض. من السهل حفظ عناصر التحكم في Arcade ، مما يسمح لك بالبدء بسرعة في الاستمتاع باللعب. هذا المشروع من المطورين المستقلين عبارة عن مزيج قيادة من beat'em'up و slasher ليس فقط باستخدام أسلحة المشاجرة ، ولكن أيضًا باستخدام أسلحة نارية ذات أضرار مختلفة.


الميزة الرئيسية في طريقة اللعب هي القدرة على اللعب في وضع تعاوني باستخدام كمبيوتر شخصي واحد. يمكن للاعب الثاني التحكم باستخدام لوحة ألعاب من أي مصنع. سيؤدي تجاوز جميع الصعوبات معًا إلى تسهيل المهمة بوضوح ، بالإضافة إلى إضافة المتعة أثناء لعب اللعبة ، حيث تبدأ كل مرحلة في عالم جديد يغير البيئة.


الأوضاع المتاحة:

التاريخ - يتم تكليف المستخدم بدور قائد الجيش بأكمله ، والذي سيقود الجنود إلى تدمير جميع النسل الذين لم يطيعوا السلطة الحالية. سيكون الأعداء: الطائفيون الذين يعيشون في أعماق الأرض ، وقطاع الطرق من آكلي لحوم البشر ، والمحاربين المدرعة جيدًا "Mag Agents" ، وهو ما يفوق بطل الرواية بثلاث مرات.

الساحة - قبل البدء ، يُقترح إنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيصها حسب ذوقك. بعد هذه العملية ، يصل اللاعب إلى منطقة صغيرة من الخريطة ، حيث يصطدم بموجات من الأعداء ، مما يمنحه بضع دقائق من الراحة بين الهجمات. عندما تتحرك نحو وحدات أكثر جدية من خلال تدمير الموجات الأولية الضعيفة ، يكتسب اللاعب إمكانية الوصول إلى ترقية الأسلحة.

لعبة Arcade من شخص ثالث في وضع Arena - درب شخصيتك ، وزودها بأسلحة وحشية وخض العديد من التجارب.


تنزيل MADNESS: Project Nexus torrent مجانًا والاستيلاء على جرعة هائلة من الدم والعنف. تنقل بين الغرف ومستويات اللعبة ، ودمر الخصوم في الطريق ، والتي تتطور مع زيادة مهاراتك. هل يمكنك المرور عبر جحافل عملاء المدافع الرشاشة المسلحين بسيوف قاتلة؟


ميزات لعبة MADNESS: Project Nexus 

- مؤامرة. قم بقيادة أبطال الكون الجنون واختراق الأشياء الخاضعة للحراسة. تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في شبكات الأنفاق ، ومهاجمة أكلة لحوم البشر المسلحة بالديناميت ، وتفادى ببراعة خصوم السحر المدرعة.

- وضع الحلبة. قم بإنشاء بطلك من نقطة الصفر وتقدم من خلال شجرة مهارات خاصة. ستكون قادرًا على تحمل المزيد والمزيد من موجات المعارضين في أشد ظروف القتال. طور أسلحة فريدة ، وقم بترقيتها بأحدث التقنيات لاكتساب مزايا في المعركة.





تحميل لعبة MADNESS: Project Nexus  للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة MADNESS: Project Nexus  للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy