تحميل لعبة METALLIC CHILD للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة METALLIC CHILD  للكمبيوتر تورنت 




بطل الرواية من METALLIC CHILD هو Rona ، الروبوت المعروف باسم "الطفل المعدني". تتكشف الأحداث في النصف الثاني من القرن العشرين. يجد اللاعب نفسه في مختبر فضاء ، حيث وقعت أعمال شغب واسعة النطاق. توحدت الروبوتات ، باستثناء رونا وبان ، فيما بينها ووقفت ضد الإنسانية ، وقررت إرسال محطة ضخمة إلى تيار الحياة على كوكب الأرض من أجل تدمير معظم العالم. 

يتحكم المستخدم عن بعد في رونا التي تحاول وقف المؤامرة ومنع المزيد من الكارثة. يتم تقديم طريقة اللعب في شكل لعبة روغ لايت مع عناصر تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية في الموقع. يتم ضخ الشخصية المركزية بمساعدة نوى العدو المسروقة ، أو العثور عليها في الصناديق. المهمة الرئيسية للاعب هي قطع المعارضين الذين يصادفون باستمرار في الطريق. 

كلما تقدمت ، هناك اشتباكات مع الرؤساء الذين لديهم نقاط قوة ونقاط ضعف. ستساعدك المهارات الفريدة على هزيمة الخصوم الأقوياء أو القضاء على مجموعة من المعارضين العاديين على الفور. المستخدم موجود على الأرض ويتحكم في رونا عن بُعد. يسكن سفينة الفضاء العديد من الشخصيات غير القابلة للعب الذين يساعدون في المعلومات أو الميزات. يتم دمج بعض العناصر وتسمح لك بإنشاء معدات معززة.

METALLIC CHILD هي نوع من الألعاب التي تشارك فيها البطلة ، الروبوت رون ، المعروف باسم الطفل المعدني. نقترح عليك تنزيل METALLIC CHILD torrent مجانًا  ، وستحصل على تجربة جديدة جديدة للتمرير.

تتكشف الأحداث الرئيسية في المختبر ، في الفضاء ، في المستقبل القريب ، عندما قررت جميع الروبوتات الموجودة على متن السفينة قطع تدفق الحياة إلى الأرض. ستلعب دور رونا وستقاوم بكل الوسائل نواياها الخبيثة. من خلال السيطرة على البطلة ، سيحتاج اللاعبون إلى مساعدتها في معركتها الصعبة مع الروبوتات. للقيام بذلك ، يجب أن تكون بطلاقة في مختلف الأسلحة والعناصر.

سيتمكن المستخدمون من انتزاع الخصوم واستخدامهم كدرع ، ورميهم على الآخرين ، وأيضًا لإحداث أضرار ، والاصطدام بالجدران. سيلتقي رون بالعديد من الرؤساء في طريقه ، والذين سيعارضونها بكل طريقة ممكنة ، في معركتها. بعد أن أتقنت الانتصار عليهم ، ستتمكن البطلة من استخدام قدراتها لمحاربة أقوى الرؤساء. من خلال التحكم في رونا ، سيكون المشاركون عن بُعد وسيساعدون العديد من الشخصيات. لمعرفة الحقيقة الكاملة حول ما يحدث على المحطة الفضائية ، ننصحك بتنزيل METALLIC CHILD torrent مجانًا .


الملامح الرئيسية للعبة METALLIC CHILD


لتحقيق النصر ، تحتاج إلى استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة والمهارات الفريدة.

المشاركة في المعارك الديناميكية.

مستويات مختلفة من الصعوبة.

بمجرد هزيمة الرئيس ، سيتم تزويدك بـ "Core Jam" - وهو مربى يمنحك الكثير من القوة.

أكثر من 10 أنواع من الرؤساء ، بقدرات فريدة.



تحميل لعبة METALLIC CHILD  للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة METALLIC CHILD  للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)










إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy