تحميل لعبة NORDGARD للأندرويد

 


تحميل لعبة NORDGARD للأندرويد 



Northgard هي واحدة من الألعاب الإستراتيجية الجذابة  التي تدور حول قبيلة الفايكنج. في الواقع ، تستند هذه اللعبة إلى الأساطير الإسكندنافية المعروفة إلى حد ما. لمئات السنين من البحث ، بغض النظر عن السماء والأرض ، اكتشف الفايكنج الأبطال أرضًا جديدة غامضة وليست أقل خطورة تسمى تونكين. إذا اتخذت الخطوة الأولى في اللعبة ، فسوف تشعر بشعور مألوف مشابه جدًا للعبة Banished ، وهي لعبة تدور أحداثها في العصور الوسطى. وعلى الرغم من أن هذه اللعبة ليست أقل جاذبية من الألعاب الأخرى من نفس النوع.

بناء التسوية على استمرار جديد

يمكننا القول أن الشماليين الأكثر جرأة انطلقوا لفتح طريق الاكتشاف وقهر هذا الشاطئ الجديد الغامض. إذا سارت الرحلة بسلاسة ، فستجلب مجدًا عظيمًا للعشيرة وتخلق تاريخًا تاريخيًا من خلال الغزو والتجارة والإخلاص للآلهة. ومع ذلك ، سيتعين على اللاعبين الاستقرار وبناء قواعد جديدة على السواحل بوظائف مختلفة من أجل تدمير جميع قبائل الفايكنج الأخرى على الخريطة. علاوة على ذلك ، يتطلب الأمر من اللاعبين تطوير إستراتيجية جديدة وأن يجيدوا جميع المهارات إذا كانوا يريدون الفوز.

استراتيجية مزيج اللعب وعناصر البقاء على قيد الحياة

يدور جزء كبير من اللعبة حول رحلة العلامة التجارية لأفضل أصدقاء Riga و Viking عبر هذه القارة النائية. كما ذكرنا أعلاه ، تمنح هذه اللعبة اللاعبين بيئة قاسية لاختبار مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، تواجه Northgard أيضًا التحدي المتمثل في إدارة مواردها بعناية وبالطبع القيام بكل ما يلزم للتغلب على الشتاء القاسي والأعداء المحيطين به. اجمع بين أنواع الإستراتيجيات في الوقت الفعلي ، ومحاكي الإدارة والبناء للبقاء على قيد الحياة في هذه الأرض. اللعبة عبارة عن سلسلة من التجارب في بيئات قاسية ، وهذا هو المكان الذي يستطيع فيه الفايكنج الأقوى فقط معرفة كيفية العمل معًا للنمو في أراضيهم.

العب مع الأصدقاء أو ضد أي شخص

يسمح Northgard للاعبين بتجربة اللحظات مع أصدقائهم في عالم الألعاب هذا. في الواقع ، إذا تمكنوا فقط من النجاة من الذئاب الرهيبة والمحاربين الأحياء الذين يتجولون في الأرض. إنها لفكرة رائعة أن تصادق العمالقة أو تهزمهم وأن تنجو من أقسى شتاء على هذه الأرض. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك التنافس مع أصدقاء بمستويات وشخصيات مختلفة من الصعوبة. استمتع بخوادم مخصصة معًا وتسلق الترتيب للوصول إلى أعلى رتبة للإله الاسكندنافي في اللعبة.

ما الجديد في اللعبة

الشيء العظيم هو أنه تمت إضافة الكثير من الميزات الفريدة إلى اللعبة. تحتوي اللعبة على أدوات إضافية لتخصيص الوحدات وبناء القيم ، بما في ذلك القدرات الهجومية والدفاعية. بالإضافة إلى ذلك ، قامت اللعبة بتحسين دعم Steam Work ، مما يسمح للاعبين بالإنشاء والمشاركة واللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين عبر Steam. والجدير بالذكر أن اللعبة بها شاشات قتالية جذابة. فيما يتعلق بالرسومات ، هذا مزيج من Clash of Clans و Warcraft 2. ومع ذلك ، فقد حفزت العديد من المشاهد حول القرية شغف اللاعب للاكتشاف. ومع ذلك ، لإكمال الفصول الأحد عشر من الحملة ، يجب أن تتقن سمات العشائر الست الأولى وترويض الصحراء.

محرر الخرائط الإضافي

تمت إضافة أداة Map Editor إلى اللعبة لمنح اللاعبين أقصى استفادة من اللعبة. يمكننا القول أن محرر الخرائط هو أحد أكبر التحديثات للعبة. تتيح لك هذه الميزة تخصيص عالم هذه الأرض بالكامل وتعديل ساحات القتال دون قيود. أيضًا ، إثراء الخريطة بالمباني والديكورات والذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تزيين الخريطة بالحجارة والعشب والصخور ، اعتمادًا على المنطقة الأحيائية على الخريطة. لا تتوقف عند هذا الحد ، فقد تم تصميم اللعبة أيضًا بخرائط كبيرة مثل خريطة Age of Empire. من الواضح أن الإمبراطورية في اللعبة تركز فقط على تلك المناطق التي يستقر فيها اللاعب. يمكن للاعبين تغيير المنظور واستخدام جنودهم لاستكشاف هذه الأراضي.


بعد سنوات من البحث الدؤوب ، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا جديدة مليئة بالأسرار والأخطار والثروات - NORDGARD.

انطلق أشجع الشماليين لغزو الشواطئ الأجنبية على أمل تمجيد عشيرتهم والدخول في التاريخ بفضل غزواتهم وتجارتهم وخدمتهم الحماسية للآلهة.

لكن سيتعين عليهم صد الحيوانات البرية والميتة الذين يجوبون في هذه الأماكن ، وتكوين صداقات أو القتال مع الجوتن والبقاء على قيد الحياة في فصول الشتاء القاسية التي لم يشهدها الشمال من قبل.

ميزات لعبة Northgard :

بناء مستوطنة في قارة مفتوحة جديدة - نوردجارد.

امنح مسؤوليات الفايكنج الخاصة بك: فلاحون ، محاربون ، بحارة ، حكماء ، إلخ.

إدارة الموارد بحكمة للبقاء على قيد الحياة في فصول الشتاء القاسية والغارات.

قم بتوسيع أراضيك واكتشف أراضٍ جديدة.

حقق النصر من خلال الفتح أو المجد أو الحكمة أو التجارة.

العب مع الأصدقاء أو الذكاء الاصطناعي بمستويات وسلوكيات متفاوتة الصعوبة.

التاريخ: ملحمة ريجا

قُتل ملك الفايكنج السامي وسرق قرنه من قبل رجل يُدعى هاغن.

يبدأ هذا الحدث قصة يسافر فيها Rig ، ابنه ووريثه ، برفقة مساعده المخلص براند ، إلى أرض جديدة - إلى Nordgard.

في هذه القارة ، سيجد أصدقاء وأعداء جددًا ، ويكتشف شرًا أكبر من هاجن ، ويكتشف سبب وفاة والده.

حدد عشيرة

لإكمال 11 حملة ، سيتعين على اللاعب إتقان تخصصات العشائر الست الأولى وقهر برية نوردجارد القاسية.

منذ بداية استعمار نوردجارد ، انضمت 6 عشائر جديدة إلى المعركة ، جالبة معها طرقًا جديدة للعب والحرب.




تحميل لعبة NORDGARD للأندرويد 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy