تحميل لعبة Onirism للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Onirism للكمبيوتر تورنت 




في Onirism ، بطل الرواية هو فتاة صغيرة تدعى كارول. إنها مليئة بالطاقة ، لكنها منضبطة تمامًا. ذات يوم ، بجانب سريرها ، تتجسد بوابة غريبة ، تخرج منها كائنات مجهولة الأصل. يأخذون اللعبة المحشوة وهم يختبئون على الجانب الآخر من البوابة. دون أدنى تردد ، تتبعهم البطلة ، عازمة على إعادة ما أخذ منها. وهكذا ، انتهى بها المطاف في كريريا - عالم مدهش تسكنه مجموعة متنوعة من أشكال الحياة.


تتكون القصة الكاملة في Onirism من 10 أقسام متتالية ، تُظهر للمستخدمين أجزاء مختلفة من العالم المحلي (هناك أكثر من 20 في المجموع). تتميز الحقول والشلالات والغابات وسلاسل الجبال وأماكن أخرى بهندستها المعمارية الخاصة ، مما يخلق ظروفًا فريدة لمرور جزء معين. بالنسبة للمقطع نفسه ، هنا ستمتلك البطلة مجموعتها الخاصة من الأسلحة ، والتي ستكون قادرة على تحييد الأعداء الذين يتقدمون عليها. يمكن أن يكون سلاحًا بعيد المدى (مسدس مائي أو بندقية) وسلاحًا قريبًا (مظلة). لتجديد الذخيرة ، وكذلك الحفاظ على مؤشر الصحة عند نفس المستوى ، تحتاج إلى جمع الأجزاء المقابلة المنتشرة عبر المواقع أو المخبأة في الصناديق. بالإضافة إلى تلك الأشياء الموجودة في مكان ظاهر ، هناك أماكن مخفية في المواقع. هناك،

Onirism هي مغامرة حركة ملونة من منظور شخص ثالث. أنت تلعب دور كارول ، فتاة صغيرة تجد نفسها في Crearia ، عالم جميل وخرافي ، تبحث عن صديقتها Banban.


ستلعب دور كارول ، فتاة صغيرة مصممة ومليئة بالطاقة والخيال. استيقظت ذات ليلة بسبب بوابة غريبة ظهرت في غرفتها. يخرج منه مخلوق غامض ويسرق لعبتها القطيفة المفضلة المسماة بنبان. دون مزيد من التفكير ، تقفز كارول إلى البوابة في أعقاب الخاطف الغامض. لذلك وجدت نفسها في Creari ، عالم رائع تسكنه مخلوقات غريبة.


استكشف Crearia ، عالم جميل مليء بالمخاطر المختلفة. قابل أصدقاء جدد في مغامرتك واجعل أعدائك ينامون لإعادة Banban إلى المنزل بأي ثمن. اكتشف 10 فصول للعبة ، مقسمة إلى 20 موقعًا فريدًا للعبة. يتوفر أكثر من مائة نوع مختلف من الأسلحة في اللعبة ، بالإضافة إلى قدرات كارول الفريدة التي يجب تطويرها مع تقدم اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، عليك البحث عن الأسرار المخبأة في أكثر الزوايا المنعزلة في عالم اللعبة.


تدعم اللعبة الوضع التعاوني ، مما يجعلها مهمة مثيرة وملونة عبر الإنترنت مع الأصدقاء. يمكنكما استكشاف عالم اللعبة مع أصدقائك والتنافس ضد بعضكما البعض في وضع لعب خاص. تم تصميم اللعبة لجمهور من 1 إلى 4 لاعبين نشطين. إذا لم تكن غريبًا على روح المغامرة ، فننصحك بتنزيل Onirism torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



تحميل لعبة Onirism للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy