تحميل لعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous للكمبيوتر تورنت





Pathfinder: Wrath of the Righteous - آر بي جي حول محاربة الشياطين. هنا سيتعين على اللاعب أن يصبح محاربًا أسطوريًا ، وفي نفس الوقت يفهم القيمة الحقيقية للخير والشر. تبدأ القصة بصدع في الهاوية. هربت حشود من الشياطين المخيفة من أسرهم وتريد الآن استعباد هذا العالم. سيواجهون الشخصية الرئيسية وفريقه من المقاتلين الشجعان بالشر. في الكفاح ضد الشر ، يمكن أن يصبح البطل أي شخص. النبيل النبيل أو مستحضر الأرواح القاسية - الأمر متروك للاعب ليقرر.


في "Pathfinder: Wrath of the Righteous" سيتم إنشاء شخصية فريدة تمامًا. توفر 25 فئة و 12 سباقًا الآلاف من التوليفات الممكنة من التعاويذ والقدرات الأخرى. هناك طريقتان متاحتان للعبة لتدمير الأرواح الشريرة. الأول يحدث في الوقت الحقيقي ، مع القدرة على التوقف ، والثاني - خطوة بخطوة. سيقوم المستخدم إما بقيادة فريقه من الخارج ، وإعطاء التعليمات والتخطيط الاستراتيجي لكل شيء. أو سيقف كتفا بكتف مع زملائه ، وفي الشخص الأول سيحول الشياطين إلى تراب.


سيكون من الصعب محاربة حشود الأعداء بمفردك ، لذلك سيتمكن ما يصل إلى 10 شركاء من مساعدة البطل. صحيح أنه سيتعين عليه أولاً كسب صداقتهما من خلال القيام بمهامه. كل قرار يتم اتخاذه سيكون له عواقبه ، والتي ستؤدي في النهاية إلى مظهر أحد البطل. يمكنك أن تصبح ملاكًا ساطعًا وتنينًا قويًا أو محتالًا مخادعًا. ستتأثر قوة الشخصية أيضًا بالأدوات التي يجدها. من خلال الجمع بين أسلحتك وقدراتك الضخمة بشكل معقول ، ستتمكن من إنشاء محارب مميت حقًا.


تم تقديم لعبة لعب الأدوار مؤخرًا من قبل المطورين ، والتي أظهرت رفيقًا واعدًا للشخصية الرئيسية. لذلك ، تم تعيين دور المساعد الشجاع لمخلوق من عرق غير معروف من عالم جولاريون.


قم بتنزيل Pathfinder: Wrath of the Righteous torrent مجانًا  وابحث عن شخصية فريدة على الخريطة الرئيسية. رفيقك الجديد هو نصف إنسان ونصف سحلية بقر صلب. يعيش سباق المنغريل تحت مدينة كينابريس الرائعة. يعيش البشر لفترة قصيرة نسبيًا ، وفي وقت من الأوقات تم رفضهم من قبل الناس بسبب مظهرهم الخاص. تم طرد الكائنات المتحولة من قبل الشعوب الأخرى ، لأنها تسببت في الاشمئزاز. ومع ذلك ، فإن المظهر هو "مشكلة" الهجين الوحيد. تم تطوير السباق تمامًا وله مزاياه ومواهبه ومهاراته. تعيش أنصاف السحالي بعيدًا عن الحضارة الإنسانية ، وتختار الكهوف المخفية للسكن.




تحميل لعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy