تحميل برنامج Psiphon 3 VPN للكمبيوتر

 

 

تحميل برنامج Psiphon 3 VPN للكمبيوتر 





Psiphon 3 VPN هو برنامج خفيف الوزن سيساعدك في الحفاظ على سرية هويتك على الشبكة عند زيارة مواقع الويب ، بالإضافة إلى توفير وصول مجاني إلى الموارد غير المتوفرة لأسباب معينة.

بعد إطلاق البرنامج ، يكون المستخدم قادرًا على الاتصال بشبكة واسعة من الخوادم ، والتي يديرها خادم المطور الرئيسي. يتيح لك ذلك التخلص بسرعة من مشكلة عدم إمكانية الوصول إلى خادم معين ، وسيحتاج المستخدم فقط إلى الاتصال بخادم آخر.


آلية سايفون نفسها بسيطة للغاية. يقوم مستخدم Windows بتشغيل ملف صغير ، وبعد ذلك يقوم البرنامج تلقائيًا بتحليل الخوادم الوكيلة المتاحة ويقوم بتوصيل العميل بالخادم الأنسب. في هذه الحالة ، يمكن إجراء الاتصال بعدة طرق مختلفة ، بما في ذلك SSH + أو VPN. كل هذا يتوقف على الدرجة المطلوبة من إخفاء الهوية والسرعة. من السمات المميزة لبرنامج Psiphon 3 VPN أن حركة المرور تمر عبر قناة مشفرة.


الواجهة واضحة جدا. بعد بدء برنامج سايفون ، سوف يدور السهم الأزرق لفترة. بمجرد انتهاء الاتصال بالخادم الوكيل ، يتحول السهم إلى اللون الأخضر. هذا يعني أنه يمكنك البدء في تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك.


ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن Psiphon 3 VPN ليس أداة شاملة لضمان عدم الكشف عن هويتك بالكامل. من خلال بعض القدرات والأذونات الفنية ، يمكن للخدمات الخاصة تحديد محتوى حركة مرور عميل البرنامج.


سيساعدك Psiphon 3 VPN في الوصول إلى المواقع المحجوبة مع الحفاظ على هويتك على الإنترنت. البرنامج سهل الاستخدام قدر الإمكان ، فهو مصمم لأي مستخدم ويمكن إنشاء اتصال بخادم بعيد ببضع نقرات بالماوس.



يمكنك تنزيل Psiphon 3 VPN على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 و 8 و 10.


البرنامج سهل الإعداد. في الواقع ، لبدء العمل معه ، يمكنك ببساطة تحديد خادم بعيد يتم من خلاله إجراء الاتصال. تنتشر الخوادم في جميع أنحاء العالم. للحصول على أسرع سرعة ، من الأفضل بشكل عام الاتصال بخادم موجود في أقرب بلد.


يستخدم Psiphon 3 VPN عدة بروتوكولات وأنظمة اتصالات مختلفة لتوفير اتصال آمن ومجهول بالشبكة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إخفاء حركة المرور الخاصة بك عن طريق الاتصال في وضع VPN. في هذه الحالة ، ستمر كل حركة المرور الخاصة بك عبر شبكة Psiphon. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الحالات ، يمكن أن تكون اتصالات VPN أقل جودة من الاتصالات العادية.


بشكل عام ، هذا برنامج سهل التكوين إلى حد ما يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بشكل مجهول ، بأمان وبدون قيود. لا يحتاج إلى تثبيت ، وبعد تشغيله يتصل تلقائيًا بالخادم المطلوب ويكون جاهزًا للعمل فورًا.


يمكنك تنزيل Psiphon 3 VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من بوابتنا: إنه مجاني وآمن وسريع.




تحميل برنامج Psiphon 3 VPN للكمبيوتر 










إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy