تحميل لعبة RFS - Real Flight Simulator للأندرويد

 


تحميل لعبة RFS - Real Flight Simulator للأندرويد 






RFS - Real Flight Simulator - أروع محاكي طيران من RORTOS ، والذي يواصل سلسلة من الممثلين المطورين جيدًا وعالي الجودة من هذا النوع. سيكون اللاعبون أكثر من سعداء بالخطوة التالية في التطوير. رسومات جميلة ، مجموعة متنوعة من نماذج الطائرات المدنية (من المحركات الخفيفة إلى الطائرات الضخمة) ، مساحات واقعية ، عدد كبير من المدن والمطارات ، مجموعة متنوعة من الميزات والتفاصيل التي تغمر اللاعبين في هذه العملية أكثر وأكثر توفر ببساطة تصور ممتاز لما يحدث على الشاشة. ابدأ طريقك إلى أعالي المهارة وفتح السماء.

RFS - Real Flight Simulator - محاكي واقعي للتحكم في أنواع مختلفة من الطائرات ، مع اعتمادًا على نوع الطائرة ، يجب عليك أداء مهام محددة. ستتطلب مجموعة واسعة من المعدات من الطائرات الصغيرة ذات المحرك الواحد وطائرات الركاب إلى نماذج النقل الضخمة تخطيطًا تفصيليًا للرحلة منك ، لأن المطورين أولىوا اهتمامًا كبيرًا بالواقعية. لا ينطبق هذا فقط على محرك الفيزياء الواقعي ونماذج الطائرات التفصيلية والمطارات التفصيلية ، ولكن أيضًا على عملية التحكم في الطيران المحاكية بالكامل ، بدءًا من تخطيط المسار إلى التحكم الكامل في الرحلة.

RFS - Real Flight Simulator هي واحدة من أكثر محاكيات طيران الطائرات المدنية واقعية.

يمكن لأي شخص أن يصبح طيارًا من الدرجة الأولى ويجلس على رأس طائرة ضخمة تنقل الركاب من دولة إلى أخرى. تحتاج إلى السفر بين المطارات ، والتمتع بالجمال المذهل من منظور عين الطائر وانغمس في طريقة اللعب برأسك.

سيتعين على اللاعب التحقق شخصيًا من جميع الأنظمة والأجهزة قبل المغادرة ، ورفع الطائرة في الهواء ، وتفعيل الطيار الآلي ، وهبوط الطائرات الثقيلة يدويًا باستخدام الأدوات. في وقت الرحلة ، من الضروري مراعاة ليس فقط وزن الطائرة وسرعة الحركة ، ولكن أيضًا الظروف الجوية ، والتي يمكن أن تتغير عدة مرات في وقت الرحلة التالية.

تعامل بنجاح مع المهام المعينة ، واكسب المال ، وقم بترقية فئة المركبات المأهولة وافتح الطائرات والمطارات والوجهات الجديدة. ستسعد اللعبة جميع عشاق الرحلات الواقعية ، حيث يتعين عليك مراعاة كل شيء صغير يمكن أن يؤثر على نتيجة الرحلة. رسومات عالية الدقة ونماذج الطائرات الحقيقية والمطارات الحالية ، كل هذا لن يسمح لك بالملل طوال ساعات اللعبة.


تعليمات تثبيت لعبة RFS - Real Flight Simulator وتشغيلها:


- أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت ملف تثبيت اللعبة.


- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ المجلد it.rortos.realflightsimulator إلى وحدة التخزين الداخلية Android / obb.


- قم بتشغيل اللعبة.




 RFS - Real Flight Simulator APK

 RFS - Real Flight Simulator OBB











إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy