تحميل لعبة Robin Hood Sherwood Builders للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Robin Hood Sherwood Builders للكمبيوتر تورنت 



لعبة Robin Hood Sherwood Builders الذي طال انتظارها ، والذي ما زلت لا تستطيع التورنت مجانًا ، هو محاكاة غير رسمية Robin Hood: The Legend of Sherwood مع عناصر من إستراتيجية الإدارة ، و RPG ، و sandbox ، بالإضافة إلى عالم مفتوح و التركيز على الواقعية. احصل على استعداد ليس فقط للعب دور بطل عبادة حكايات روبن هود الخيالية ، ولكن أيضًا المشاركة في بناء القرى لحماية المواطنين المظلومين والفقراء.

بصفتك King of Thieves الأسطوري ، سيكون عليك النهب ، والدخول في معارك ، وركوب الخيل ، ورمي القوس ، ومساعدة رجل فقير ، والأهم من ذلك ، توسيع مستوطنتك الخاصة.

استكشف اتساع غابة شيروود المشهورة ، والتي ستكون ، بالإضافة إلى العديد من المواقع الشهيرة الأخرى ، مفتوحة تمامًا للاستكشاف. استكشف جميع المناطق المتاحة لفهم صورة ما يحدث تمامًا.

استعد لمقابلة أشخاص بارزين مثل Little John و Allan of the Valley و Brother Tak وآخرين. اجمعهم في فريق واحد متماسك وأظهر لرئيس بلدية نوتنغهام ما تستحقه!

نظموا مخيمًا صغيرًا في وسط الغابة ، والذي سيصبح فيما بعد قرية كبيرة ، قادرة على توفير المأوى والطعام لجميع المحتاجين.

Robin Hood Sherwood Builders هي لعبة مغامرات تم إنشاؤها للكمبيوتر الشخصي. سوف تحصل على دور روبن هود - مناضل عظيم من أجل العدالة ، والدفاع عن حقوق الناس الذين يثقلهم البرابرة والطغاة. سيحتاج اللاعب إلى السرقة والسرقة ومساعدة الفقراء وتحسين قريته. إذا كنت ترغب في لعب مثل هذه اللعبة المثيرة ، نقترح عليك تنزيل Robin Hood Sherwood Builders على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت .

حول روبن هود ، الذي عاش مع مجتمعه في الغابة ، يقاتل ضد الزعيم المستبد ، تمت كتابة الأساطير الإنجليزية. المهمة المركزية هي تشكيل أكبر عدد من الجماعات المتمردة وإيجاد مجندين بين الفلاحين والمستوطنين في المدينة. إن الاهتمام والمشاركة الفعالة في جميع مجالات الحياة لجميع السكان الأصليين هو هدفنا المهيمن. تزويدهم بأفضل الظروف والأغذية والملابس والمعدات والأسلحة الأخرى. يجب على المستخدم تبرير المخيم ، الذي سينمو لاحقًا مع سكان جدد ، وتدريب جميع المساعدين في كل ما هو ضروري.


الملامح الرئيسية للعبة Robin Hood Sherwood Builders


المهمة الرئيسية هي شن هجوم على التجار الأغنياء والأثرياء وعلى مساعدي الرئيس الذين يكسبون المال مع الغازي المستبد. إذا كنت مفتونًا بالمؤامرة ، فيمكنك تنزيل Robin Hood Sherwood Builders على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت باللغة الروسية. سيكون لديك العديد من الفرص لتصبح ثريًا ، على سبيل المثال ، ترتيب العديد من الفخاخ في الغابة ، ومحاربة المجرمين المخادعين ، وسرقة الأغنياء. ستكون قادرًا على الاستمتاع الكامل واستكشاف عالم مفتوح غني بالطبيعة الجميلة ومقابلة خمس شخصيات جميلة: Brother Took ، ماريان العذراء ، ليتل جون ، آلان وويل سكارليت.




تحميل لعبة Robin Hood Sherwood Builders للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة Robin Hood Sherwood Builders للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy