تحميل لعبة Surgeon Simulator 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Surgeon Simulator 2 للكمبيوتر تورنت




Surgeon Simulator 2 هو محاكي للجراحين عليك فيه إنقاذ الأرواح البشرية عن طريق إجراء عمليات جادة وصعبة. تعتمد طريقة اللعب في Surgeon Simulator 2 على الفكاهة المظلمة والفيزياء المضحكة ، مما يجعل من الصعب عليك القيام بحركات مختلفة ، مما أدى إلى ظهور العديد من المواقف الكوميدية.


الاختلاف عن الجزء السابق هو إمكانية لعبة تعاونية. الآن يمكنك تجربة جو العمليات بشكل مضاعف ، حيث سيكون لديك مساعدين. يمكن مشاركة ما يصل إلى 4 أشخاص. ومع ذلك ، ستخلق الآن الفوضى ليس فقط من أجلك ، ولكن أيضًا لأصدقائك. أجساد الناس مشوهة. يمكنك أخذ منشار وبتر الأطراف ، بما في ذلك الرأس. لكن لماذا تحتاج أن تفعل هذا؟ افعل ما تشاء ، لكن تذكر شيئًا واحدًا: حاول أن تبذل قصارى جهدك لإبقاء المريض على قيد الحياة!

طيلة حياتك كنت تحلم بأن تصبح طبيبة لكن لم تجرؤ؟ محاكاة غرفة العمليات تعود معك! منذ وقت ليس ببعيد ، تم الإعلان رسميًا عن Surgeon Simulator 2 في حفل توزيع جوائز الألعاب. تتمة فريدة من نوعها تعزز الجزء الأول وتأخذه إلى مستوى جديد تمامًا. وقد وعد المطورون المعجب بأربع مفاجآت غير متوقعة تمامًا.


نذكرك أن الجزء الأول من اللعبة قد تم إصداره في عام 2013. ثم بدأ اللاعبون في شخص نايجل ، الجراح الواعد في المستقبل ، حياتهم المهنية بمجموعة خاصة من الأدوات. كان عليهم إجراء عمليات زرع خطيرة وأحيانًا مرعبة في غرفة العمليات الخاصة بهم أو تحت ضغط للعمل أثناء التنقل في سيارة إسعاف. حتى أن البطل اضطر إلى تنفيذ عمليات المجرة في انعدام الجاذبية.


قم بتنزيل Surgeon Simulator 2 torrent واستمتع بمواصلة محاكاة العبادة. الجراحة هي نشاطك الرئيسي مرة أخرى ، ولكن الآن يمكنك العمل في وضع تعاوني!



تحميل لعبة Surgeon Simulator 2 للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy