تحميل لعبة Aragami 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Aragami 2 للكمبيوتر تورنت 




تحكي قصة Aragami 2 عن أحد آخر أعضاء عشيرة القتلة السريين. يتمتع أراغامي بقوى صوفية لسنوات عديدة. إنها تمنحهم القدرة على إخضاع الظلال والتحكم في الظلام نفسه. في الوقت نفسه ، تصبح قوتهم مرضًا - فالظلام يدمر الجسم والعقل من الداخل. في محاولة لإنقاذ أقاربه ، يجب على الشخصية الرئيسية أداء مهام مختلفة في المستوطنات القريبة.

لقد اعتاد أراغامي على التصرف بهدوء وتكتم وكفاءة عالية. يهدف نظام القتال "Aragami 2" إلى استخدام تقنيات احترافية ملونة. في المجموع ، تتوفر أكثر من 40 أسلوبًا لإتقان الظل ، مما يتيح لك العثور على طريقة للتعامل مع أي عدو. باستخدام مهاراته ، تتحرك الشخصية الرئيسية بين الملاجئ وتحييد مجموعات الأعداء واحدة تلو الأخرى. مهاجمة من العدم ، وتحدث عمليات القتل بسرعة كبيرة لدرجة أن الضحايا لا يملكون حتى الوقت للشعور بالألم.

يمكن ضخ الشخصية في ثلاثة اتجاهات مختلفة ، وفتح مهارات جديدة. إلى جانب ذلك ، يتوفر إنشاء أسلحة ومعدات تعزز البطل. يمكن أيضًا لعب القصة الرئيسية في شركة تصل إلى 3 أشخاص مع الأصدقاء. من خلال العمل كمفرزة ، سيزداد التباين في أداء المهام بشكل كبير وستكون هناك فرصة للمناورات التكتيكية. لكن عليك أن تتصرف بسرعة ، لأن المرض أصبح أكثر خطورة. مصير وتاريخ عشيرة أراغامي الأسطورية في يد اللاعب.

Aragami 2 لعبة رائعة برسم رائع ، تم إنشاؤها بناءً على واحدة من أشهر مسلسلات الأنيمي والمانجا في اليابان ، والتي تحمل نفس الاسم. وفقًا للرسوم الهزلية اليابانية ، فإن أراغامي هو إله القصاص ، ذو شخصية سخيفة لا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما ، يصب دائمًا في كل أنواع المشاكل. لكن لديه أيضًا سمة شخصية أخرى: كممثل لعائلة قديمة وعضو في عشيرة إلهية ، لديه قدرات خارقة للطبيعة لامتصاص الظلال والأرواح في جسده ، في أسلحته ، والسيطرة عليها من أجل محاربة الأعداء ، الشر. أرواح وحماية عشيرته ... هذه القوة مدمرة وخطيرة للغاية ، لكنها في نفس الوقت تفسد عقل وروح إله الانتقام. بقدر ما يستطيع ، يقوم بمهام مختلفة من الناس والعملاء من مختلف أنحاء العالم من أجل تزويد نفسه وقريته بالمال.

استنادًا إلى قصة شائعة في اليابان عن إله لا يمكن التنبؤ به ، ذهب المطورون ، استوديو Lince Works ، إلى أبعد من ذلك وابتكروا مؤامرة خاصة بهم في اللعبة ، والتي تبدأ بحقيقة أنك ، Aragami ، تمت دعوتك بدعوات فتاة تدعى ياميكو. هي مسجونة في قلعة كيوريو. مهمتك هي تمهيد الطريق لها من خلال المخاوف والظلال ، وهزيمة الأعداء الذين سيتدخلون معك ، وإنقاذ السيدة ، وكذلك اكتشاف الحقيقة غير السارة عنك وقدراتك الفريدة.

اللعبة متاحة للاعب واحد وللعديد من اللاعبين لإنشاء عشيرة والدفاع معًا. يعدنا المطورون أيضًا: عالم خيالي ، مؤامرة ثلاثية الأبعاد عميقة ومثيرة للاهتمام حول السحر الأسود ، والكثير من مشاهد القتال وأعداء النينجا ، بالإضافة إلى الكثير من المغامرات والحركة غير العادية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك اعتمادات في اللعبة.

يتم تطوير Aragami 2 اليوم لجميع أنواع منصات الألعاب ، ويمكن العثور عليه في المتاجر عبر الإنترنت ومن المؤلفين ، للدفع الفردي ، وكذلك تنزيل Aragami 2 على جهاز كمبيوتر عبر تورنت.




تحميل لعبة Aragami 2 للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة Aragami 2 للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy