تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر تورنت 



في I Am Fish ، سيتولى المستخدمون دور سمكة انفصلت عن إخوتها وأخذت إلى المتجر. للخروج من هذه المساحة المحدودة ولم شمل الأقارب ، يجب أن تمر الشخصية الرئيسية في طريق صعب. في كل مرة ستطرح فيها اللعبة تحديات جديدة ، وستزداد الصعوبة باستمرار. لذلك ، اعتمادًا على الظروف التي يجد اللاعب نفسه فيها ، سيتعين عليه استخدام العناصر المتاحة للخروج من الموقف.

نظرًا لأن الشخصية الرئيسية في I Am Fish هي سمكة ، فسوف تقضي معظم وقتها في الماء. يمكن أن يكون هذا إما جسمًا مائيًا مفصولًا عن طريق جروح في الأرض ، أو حوضًا مائيًا صغيرًا مملوءًا بسعة. الجوهر هو نفسه دائمًا - تحتاج إلى الوصول إلى النقطة الرئيسية على طول الطريق المحدد مسبقًا. قد تختلف طريقة الحركة. على سبيل المثال ، إذا كانت الشخصية موجودة في حوض مائي ، فسيتعين عليه دحرجتها على الأرض ، باستخدام الأشياء الموجودة في المواقع لضبط السرعة والاتجاه. إذا كان الموقع يمكنه الوصول إلى المسطحات المائية ، فسوف تتحرك الأسماك بينها ، مما يؤدي إلى قفزات طويلة. إذا لم تصل الشخصية إلى الخزان ، تنتهي اللعبة وتستأنف عند آخر نقطة تفتيش. في الوقت نفسه ، يمكن أن توجد مناطق بها مياه في أماكن مختلفة ، من أسرة الحديقة وحفر الطين إلى أسطح المنازل وحظائر أكشاك الطعام. بطريقة أو بأخرى ، يحتاج اللاعب إلى التحرك بطريقة لا تترك البيئة المواتية.

في لعبة I Am Fish ، يتحكم اللاعبون في الأسماك الصغيرة المأخوذة من منازلهم. لذلك ، يحتاجون إلى إيجاد طريقة للعودة إلى بيئة مألوفة ، بعد أن مروا بالكثير من التجارب.

يمكنك تنزيل I Am Fish عبر التورنت مجانًا على موقع التورنت الخاص بنا باستخدام رابط مباشر. وفقًا لفكرة الحبكة ، تم نقل أربعة أسماك ذهبية إلى قرية بارناردشاير الإنجليزية الصغيرة. لذا فهم الآن بحاجة إلى العودة ، مستخدمين أوعية مختلفة من المياه كوسيلة للنقل.

عليك أن تلعب مع العديد من الأبطال الذين يحلون الألغاز الموضوعة على المستويات من قبل المطورين. حرفيا كل خطوة في العالم البشري الضخم والخطير يمكن أن تكون قاتلة لشخصيات الطيور المائية الصغيرة ، لذلك عليك أن تخطط بشكل صحيح لكل قرار.

حاول ألا تسقط من سطح مرتفع حتى لا تكسر كرتك الزجاجية بالماء ، وإلا ستموت الأسماك. حاول تنزيل torrent I Am Fish على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم واتبع المواقع المشمسة للوصول إلى المحيط والعثور على الحرية التي طال انتظارها.



تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy