تحميل لعبة Undying للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Undying للكمبيوتر تورنت 



Undying هي لعبة بقاء متساوية القياس تحكي قصة Anling الشجاع. لقد أصيبت بفيروس قاتل لأنها تعرضت للعض من قبل الزومبي. الآن أصبحت أيام الفتاة معدودة والحياة تغادر الجسد تدريجيًا. لكنها تقاتل حتى النهاية ، لأنها تحتاج إلى إنقاذ ابنها الصغير كودي. عليك أن تقاتل ليس فقط من أجل حياتك ، ولكن أيضًا من أجل طفلك.

استكشف شوارع المدينة وحاول إيجاد مكان آمن. حارب الأحياء الميتة وجمع الموارد. حاول مقاومة الفيروس بكل قوتك وإبطاء العدوى. يجب توزيع الإمدادات المحدودة في Undying بين شخصين لمنع الأبطال من الموت جوعاً.

تدريب ابنك على مهارات البقاء على قيد الحياة. علمه كيفية طهي الطعام ، وصناعة الأشياء ومحاربة الموتى الأحياء. ستأتي اللحظة التي سيعتمد فيها أنلينج على كودي. اعثر على الوقت المثالي للعثور على الموارد وتحسين مهارات ابنك. حاول الدخول في مبارزات مع الموتى بأقل قدر ممكن والوصول إلى المكان الذي يمكنهم فيه مساعدتك.

الزومبي ، الزومبي ، الزومبي. يتخلل قتال الموتى الأحياء حبكات مئات الألعاب ، لكن لعبة UNDYING تبرز من بين الحشود. الشخصية الرئيسية ، فتاة تدعى أنلينج ، تعرضت للعض من قبل الزومبي ، لكنها لم تقبل مصيرها. لمساعدة البطل في معركتها ضد المرض ، اسرع لتنزيل UNDYING عبر التورنت .

ظهرت اللعبة في عام 2021 وأثارت على الفور اهتمام المستخدمين. في اليوم الأول لتوزيع المنتجات ، انغمس الآلاف من اللاعبين في أجواء العالم القاتمة.

تحاول Anling إنقاذ ليس فقط نفسها ، ولكن أيضًا ابنها الصغير كودي. هدفها هو تعليم الطفل التفاعل مع عالم معاد. ساعد Anling على البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي ، ودافع عن كودي وقم بترقية مهاراته.

UNDYING هي لعبة بقاء ينتظر فيها الخطر الأبطال في كل زاوية. سيصبح Anling حتمًا زومبيًا ، لكن هذه اللحظة يمكن أن تتأخر. ستساعد الموارد في إبطاء انتشار المرض ، لكن استخراجها مرتبط باختبارات العقل والشكل الجسدي والنفسية. من المهم الحفاظ على تغذية الأبطال جيدًا ، ومنحهم الماء باستمرار ، مما يسمح لـ Anling بالاحتفاظ بمظهرهم البشري لفترة أطول. المواقع القاتمة نادرة في الموارد ، لكن الاهتمام بالتفاصيل سيسمح لك بالعثور على كل ما تحتاجه.

تحاول Anling بكل قوتها نقل المهارات التي تمتلكها إلى Cody. سيتعين على اللاعب تعليم الطفل أسرار الطهي واستراتيجيات التخفي والقتال. مع كل دقيقة تمر ، تقل قوة Anling ، لكن مهارات Cody تتحسن.

مهمة اللاعب هي تدريب كودي ، ولكن في نفس الوقت الحصول على الموارد اللازمة لإتقان مهارات جديدة. إن البحث عن التوازن هو الذي سيصبح المهنة الرئيسية للاعب. يعتبر الوضع في العالم الافتراضي حرجًا ، ولكن لا يزال هناك القليل من الوقت لتدريب كودي. لا تدع طفلك يختفي في مواقع مليئة بالزومبي والوحوش غير الودية.




تحميل لعبة Undying للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة Undying للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy