تحميل لعبة World War Z: Aftermath للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة World War Z: Aftermath للكمبيوتر تورنت 





World War Z: Aftermath هي لعبة إطلاق النار على الزومبي متعددة المنصات مع التركيز على التعاونية حيث يشارك اللاعب في نهاية العالم. هنا يُقترح الاتحاد مع ثلاثة مشاركين آخرين أو واحد لمحاولة مقاومة حشد الموتى السائرين في حملة القصة ، والعمل في جميع أنحاء العالم على الأراضي التي دمرها العدو. في تكملة World War Z ، يمر اللاعب بمهمات قصة جديدة ، حيث يتواجد أبطال قدامى ومعروفين بالفعل. في هذه العملية ، عليك المشاركة في معارك واسعة النطاق في روما من أجل الاستحواذ على الفاتيكان ، وكذلك العثور على ناجين آخرين في شبه جزيرة كامتشاتكا.

تم تحديث نظام القتال ، والآن سيكون عليك التعامل مع العدو المتعطش للدماء باستخدام تقنيات مختلفة ، باستخدام أسلحة ذات يدين - المنجل ، الساطور ، بالإضافة إلى الامتيازات المختلفة. ظهر خصوم جدد في اللعبة - هؤلاء هم حشود من الفئران التي لا تقل قسوة عن الزومبي أنفسهم. يتم تطبيق وضع مرور إضافي هنا - Hard Mode XL ، حيث يقاتل اللاعب موجات من الأعداء ، والتي تصبح أقوى مع كل معركة وتهيمن على عدد كبير. يمتلك مطلق النار طريقة عرض من منظور الشخص الأول ، كما قام بتنفيذ 8 فئات للاختيار من بينها. هم الجلاد ، الطبيب ، تيكي ، المدافع ، الرقيب ، ديمومان ، مشغل الطائرات بدون طيار ، والمقاتل ، كل منهم لديه مهاراته الخاصة وقدراته وأسلوب لعبه. في هذه العملية ، سيتعين عليك أيضًا أداء المهام اليومية ، والتي يتم من أجلها إصدار مكافآت ومعدلات منفصلة للأسلحة ،

World War Z Aftermath هي لعبة إطلاق نار تعاونية رائعة في لعبة zombie shooter وفي نفس الوقت هي الخطوة التالية في تطور سلسلة World War Z ، التي جذبت أكثر من 15 مليون لاعب. يمكنك تنزيل World War Z Aftermath عبر التورنت مجانًا .


أعد تشكيل نهاية العالم الزومبي من خلال اللعب عبر الأنظمة الأساسية ومشغلات الكمبيوتر الشخصي. قم بتجميع فريق من ثلاثة أصدقاء أو شركاء من منظمة العفو الدولية ضد جحافل من الزومبي المتعطشين للدماء في حلقات مكثفة في الأماكن التي دمرها الزومبي: روما والفاتيكان وشبه جزيرة كامتشاتكا الروسية.

قصص جديدة للعالم في الحرب

سلسلة جديدة تمامًا في روما والفاتيكان والشرق الأقصى الروسي في كامتشاتكا. العب كشخصيات قديمة وجديدة في هجوم ضد الموتى الأحياء بنظام جديد وحشي من مسافة قريبة ، وتخلص من الزومبي باستخدام تقنيات ومزايا فريدة وأسلحة ذات يدين مثل المنجل والساطور. حارب الوحوش الجديدة ، بما في ذلك الجرذان ، المتعطشة للأجساد وسوف تربك فريقك.


العب Stunning 4K | 60 لقطة في الثانية. حارب موجات من الزومبي الأقوياء بشكل متزايد في اللعبة الجديدة Horde Mode XL ، والتي تضم مئات من الزومبي على الشاشة أكثر من الممكن. سيظهر Horde Mode XL كإضافة مجانية عند التشغيل على جهاز الكمبيوتر.

جرب منظورًا جديدًا غامرًا لما بعد الأحداث مع رؤية غامرة من منظور الشخص الأول. قم بترقية 8 فئات فريدة - مطلق النار ، ديمومان ، الجلاد ، مسعف ، فني ، مقاتل ، مشغل طائرة بدون طيار ، مدافع - لكل منها قدراته وأساليب لعبه الخاصة. قم بتخصيص أسلحة البومة الخاصة بك للبقاء على قيد الحياة في كل تحد والتغلب على التحديات اليومية الجديدة مع المعدلات والمكافآت الإضافية.

يمكنك تنزيل World War Z Aftermath عبر التورنت مجانًا  على موقعنا 




تحميل لعبة World War Z: Aftermath للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة World War Z: Aftermath للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy