تحميل لعبة DEATHLOOP للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة DEATHLOOP للكمبيوتر تورنت





لعبة DEATHLOOP هو مطلق النار حول قتلة من الدرجة الأولى تم القبض عليهم في حلقة زمنية. الشخصية الرئيسية ، رجل يدعى كولت ، يجب أن يقضي على ثمانية أهداف. ولكن بمجرد غروب الشمس ، يبدأ كل شيء من جديد ، كما لو لم يكن هناك يوم أخير على الإطلاق. لكن الآن سيكون من الممكن التعامل مع العمل بطرق أخرى. ستفتح كل دورة أسلحة ومهارات جديدة ، وسيساعد الوعي بالمستقبل في التنبؤ بأي حدث تقريبًا. فقط التغيير المستمر لشيء ما سيخرج لكشف لغز الوقت والخروج من الحلقة.

يمكن القضاء على الأعداء في لعبة DEATHLOOP بهدوء ، حيث يتسللون في الظلام وينتقلون بصمت بين الغطاء. أو قم بتدمير كل من حولك بصوت عالٍ وبطريقة دموية بمسدس أو بقدرات تفجيرية. ولاكتشاف كل أسرار هذا العالم ، من الأفضل تجربة كلا الأسلوبين ، لأنه سيكون هناك العديد من الدورات ، مما يعني أن اللاعب يتمتع بحرية كاملة في التجربة.

عند تدمير أهدافك ، يجب أن تنظر حولك باستمرار ، لأن القاتل يتابع أيضًا درب المرتزقة. تظهر جوليانا عادة في أكثر اللحظات غير المناسبة وتعقد المهمة بشكل كبير ، علاوة على ذلك ، يمكن للاعب الحقيقي أن يلعب لها. عالم اللعبة مصنوع بأسلوب المستقبل الرجعي في الستينيات. في هذا البعد الملون سيحيي البطل يومه عشرات المرات ، محاولًا تغيير شيء ما على الأقل. سيكون هناك الكثير من الأسرار ، وإمكانيات الكشف عنها تكاد لا تنتهي.

إذا فاتتك المعارك الديناميكية ، فنحن نقترح عليك الذهاب في مغامرة جديدة ، حيث يلعب القتلة الدور الرئيسي. سيكون من الممكن تنزيل لعبة Deathloop torrent  على أي حال ، والشيء الرئيسي هو الحصول على وقت للاستفادة من الوصول والذهاب إلى جزيرة تسمى Blackrif. تقع الحلقة الزمنية في هذه الجزيرة ، مما يسمح بإعادة الميلاد اللانهائي. بالنسبة للصراع الرئيسي ، سيقاتل قاتلان محترفان فيما بينهما ، يجب على أحدهما تدمير الحلقة ، والثاني يجب أن يدافع عن هذا الاختراع بكل قوته.


ستجري المعركة في الوقت الفعلي ، لذلك عليك فقط التصويب بدقة ، واستخدام مجموعة متنوعة من القدرات ومحاولة تحقيق النجاح. بالإضافة إلى المبارزة بين القتلة ، سيظهر أعداء آخرون حولهم ، والذين سينصبوا الكمائن ، ويطلقون النار من بعيد ويقومون بالخدع القذرة قدر الإمكان. كن حذرًا للغاية وراقب خصومك. نتمنى لك حظا سعيدا!


ميزات لعبة Deathloop

- رسومات جميلة ؛

- ديناميات عالية للمعركة ؛

- محيط غير عادي للمغامرة ؛

- القدرة على العودة باستمرار ؛

هو هدف رئيسي صعب نوعًا ما.





تحميل لعبة DEATHLOOP للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة DEATHLOOP للكمبيوتر تورنت (رابط اخر)





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy