تحميل لعبة Tales of Arise للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Tales of Arise للكمبيوتر تورنت 




Tales of Arise هي لعبة تقمص أدوار يابانية تعد تكملة وإعادة تشغيل لسلسلة مغامرات JRPG الشهيرة. هذه هي اللعبة السابعة عشر في الامتياز. لم تتغير المبادئ الأساسية للعبة. كما كان من قبل ، عليك استكشاف عالم مفتوح ضخم حيث يتعين عليك محاربة أعداء مختلفين ، وإكمال المهام ، ورفع المستوى والتعرف على العديد من الأبطال.

يبقى نظام القتال كما هو. يطلق عليه نظام معركة الحركة الخطية. تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي القرون الوسطى في الدهناء ، والذي استولت عليه مخلوقات من كوكب رينا. في عالم اللعبة ، يتعايش السحر والتكنولوجيا كواحد. لكن موارد دانا تنضب ، ويصبح الناس عبيدًا في أيدي سكان رينا ، هدفهم استخراج المواد الخام من خلال الأسرى.

في وسط القصة شخصيتان رئيسيتان - الرجل ألفين من دانا والفتاة شيون من رينا. يتحدون في مواجهة تهديد مشترك. البطلة تنظر إلى ألفين بازدراء طوال الوقت ، ولكن في سياق تطور التاريخ ، سيتعين عليهم تغيير وجهات نظرهم وإعادة النظر في معتقداتهم. يحتاج الأبطال إلى الذهاب لاستكشاف عالم مشرق وغير عادي من أجل إيقاف شر قديم يمكنه تدمير كلتا المملكتين. يتم تمثيل الجزء المرئي من Tales of Arise بأسلوب الأنيمي. الشخصيات والبيئات مفصلة للغاية. يتم تقديم طريقة اللعب في شكل لعبة RPG جماعية ، حيث ستحتاج إلى التحكم في العديد من الأبطال في وقت واحد.

تستمر المغامرات اليابانية في الاستمتاع ليس فقط بالأحداث الفريدة ، ولكن أيضًا بالعناصر الغريبة الأخرى. على سبيل المثال ، نريد اليوم أن نرسلك إلى عالم يسعدك ليس فقط بأساطير جديدة ، ولكن أيضًا بمجموعة متنوعة من العناصر الأخرى المثيرة للاهتمام. ستكون السمة المميزة الرئيسية للمغامرة هي أن المطورين قرروا الآن الاستفادة من الفرص الجديدة تمامًا والتعرف على الكون المظلم. كما هو الحال في أي ألعاب أخرى مماثلة ، تجري الأحداث في عالم السحر ، الذي أصبح ضحية للظلام والشر ، والذي بدأ تدريجياً يمتص كل شيء. وبسبب النشاط السلبي ، بدأت المخلوقات الخطرة في الاستيقاظ ، مما قد يتسبب في تدمير البشرية بالكامل.


ستلعب دور فارس شجاع تخلى عن قسمه وأصبح مرتزقًا غير مصرح به. بسبب تركه الخدمة ، مُنع من خلع خوذته ، مما جعل رؤية وجهه مستحيلة. صحيح ، عندما تلقى مهمة حماية الأميرة ، لم ينجو القناع من مثل هذه الأحداث النابالم. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح قلب الأميرة نوعًا من البوابة للحصول على أسلحة قوية خاصة ، والتي ستلعب في أيدي الفارس. صحيح أن الشخصية الرئيسية لا تشك حتى في أن مهمة المرافقة المعتادة ستتحول إلى مغامرة مدهشة وطويلة. ومن أجل استكشاف جميع ميزات هذه المغامرة شخصيًا ، ما عليك سوى تنزيل Tales of Arise عبر torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


أخيرًا ، تخلى المطورون عن محرك اللعبة المعتاد ، لذا سيبدو كل شيء الآن مختلفًا. أصبحت الرسومات أجمل في بعض الأحيان ، وظهر عالم مفتوح ضخم ، ماذا يمكننا أن نقول عن مستوى متزايد من التفاصيل. على أي حال ، ستتاح لكل مستخدم الآن الفرصة لاستكشاف العالم بنشاط ومحاولة استخدام جميع الفرص المتاحة للفوز بنشاط. عليك أن تحمي الأميرة بنشاط وفي وقت ما سيكون عليك معارضة الفرسان الذين أقسموا على حماية الناس. لذلك ، لكي تفهم هذه التفاصيل وتضمن لنفسك عملية مغامرة مواتية ، ما عليك سوى تنزيل Tales of Arise torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان قضاء وقت ممتع.




تحميل لعبة Tales of Arise للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy