تحميل برنامج TomVPN

 


تحميل برنامج TomVPN






TomVPN هي خدمة VPN  تتمتع بأقوى بنية تحتية لآلاف الخوادم حول العالم. معلن عنها بنشاط ويسمعها باستمرار. لا تقدم خطة خدمة مجانية.


مثل الخدمات الأخرى من هذا النوع ، هناك حاجة لضمان عدم الكشف عن هويته على الشبكة ، وتشفير البيانات المرسلة ، وكذلك الوصول إلى الموارد التي يكون الوصول إليها مقيدًا بظروف مختلفة (الحظر من قبل المزود ، والقيود الإقليمية ، وما إلى ذلك). تمتلك TomVPN شبكة كبيرة جدًا تضم ​​أكثر من 5900 خادم في جميع أنحاء العالم. سيضمن التحديد التلقائي للخادم الأمثل التشغيل بأقصى سرعة ، بينما سيسمح لك التحديد اليدوي بالحصول على الموقع الافتراضي الذي يحتاجه المستخدم.


من المهم الإشارة إلى أن المطورين يتعهدون بعدم تسجيل نشاط المستخدم بأي شكل من الأشكال. هذا يعني أنه لا يمكنهم نقل معلومات حول المستخدم إلى طرف ثالث. على الأقل هذا ما يقولون.



اتصل بسهولة بخادم VPN وقم بزيارة أي صفحة على الإنترنت بشكل آمن ومجهول تمامًا. اختر الخادم الأنسب في أي مكان في العالم واحمي بياناتك من الاعتراض ، واستبعد إمكانية تحديد موقعك الحقيقي ، واحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى جميع أنواع الخدمات والمواقع غير المتوفرة في منطقتك. لحماية بيانات المستخدم ، يستخدم TomVPN تشفيرًا قويًا باستخدام خوارزمية AES-256-CBC ، دون تقييد النطاق الترددي ، ونتيجة لذلك ، دون تقليل سرعة الاتصال.


من الميزات الرائعة للبرنامج القدرة على العمل مع العديد من البروتوكولات ، بما في ذلك OpenVPN أو PPTP أو L2TP أو IPSec. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك TomVPN حماية ما يصل إلى 6 أجهزة من حساب واحد في وقت واحد.




تحميل برنامج TomVPN







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy