تحميل لعبة WRC 10 FIA World Rally للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة WRC 10 FIA World Rally للكمبيوتر تورنت




 

بطولة WRC 10 FIA World Rally هي لعبة محاكاة سباق مخصصة لمنافسة الطرق الوعرة. مطلوب للمشاركة في بطولة 2021 احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيس اتحاد الراليات الدولي. تسمح لك طريقة اللعب بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارات الأسطورية. يعيد المشروع إحياء أبرز أحداث المسابقة منذ عام 1973 ، ويغمرها في تاريخ البطولة. جنبًا إلى جنب مع أساطير رياضة السيارات ، سيكون هناك 19 مسارًا وسباقًا أسطوريًا ذات أهمية تاريخية.


تم تقديم وضع مهني كامل ، يعرض الدخول في دورة كاملة من المبتدئ إلى المتسابق المحترف الذي غزا العالم بأسره. يسمح لك بإنشاء فريق الصيانة الخاص بك. مطلوب توظيف ملاح وميكانيكي ومحللين ووحدات أخرى. خضع محرك الفيزياء لبطولة العالم للراليات WRC 10 FIA لتغييرات كبيرة.

الديناميكا الهوائية المُحسَّنة ، وميكانيكا الشحن التوربيني المُحسَّنة ، وإعادة تصميم فرملة السيارة. تتأثر الفرامل الآن بأسطح الطرق وهطول الأمطار. بالإضافة إلى وضع اللاعب الفردي ، هناك مسابقات للرياضات الإلكترونية واختبارات مختلفة للأشخاص الأكثر يأسًا. يمكنك إنشاء نوادي وتشكيل تحالفات والعمل كفرق.

هذا السباق قادر على منح المستخدمين ليس فقط العديد من الفرص الإضافية ، ولكن أيضًا عواطف لا تضاهى! سيتمكن اللاعبون من إحياء أكثر السباقات إثارة للإعجاب منذ عام 1973 ، واختبار مهارات القيادة ، في 19 حدثًا مشهورًا من كل التاريخ. نحن نقدم لأولئك الذين يتمتعون بروح المنافسة القوية لتنزيل WRC 10 torrent.

سيتمكن المستخدمون من التعرف على التحديات المختلفة والأندية الفريدة التي ستساعد في إنشاء مسابقاتهم الخاصة. الشيء الرئيسي هو العثور على خصوم مناسبين في مجتمع اللعبة! ستتمكن من المشاركة في 4 سباقات جديدة و 6 سباقات تاريخية. ندعوك لاختبار مهاراتك في هذا السباق الرائع وتنزيل WRC 10 torrent .




تحميل لعبة WRC 10 FIA World Rally للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy