تحميل لعبة American Theft 80s للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة American Theft 80s للكمبيوتر تورنت 




American Theft 80s هي لعبة محاكاة لص حدثت في أمريكا في الثمانينيات عندما كانت الجريمة مرتفعة. يتم تقديم عالم كبير ومفتوح ، حالة يوجد فيها عشرات المنازل والمتاجر والمرائب والمباني الأخرى للسطو المحتمل. كل إقليم فريد من نوعه ، سواء كان لديه أنظمة دفاع أم لا. في مكان ما سيكون عليك مقابلة السكان أو حراسة الكلاب أو السكان الذين عادوا في الوقت الخطأ.

يمكن سرقة كل منزل ومصرف ومتجر ومتحف موجود في المنطقة. تستخدم الشخصية الرئيسية مجموعة أدوات واسعة لفتح الأبواب أو الخزائن المغلقة. ستكون هناك حاجة إلى أدوات ومهارات أكثر تعقيدًا للاستفادة من البنوك. كل مبنى هو مهمة منفصلة لها خصائصها الخاصة ، والأحداث غير المتوقعة أو الطعم السهل. إذا تم العثور على الشخصية ، فسيكون لديه فرصة للهروب من المنزل ، والدخول إلى السيارة والابتعاد عن المطاردة ، ولكن ليس في جميع الحالات.

قبل الذهاب إلى العملية ، يمكن للاعب دراسة سلوك الجيران والمقيمين ، ومعرفة متى يذهبون إلى الفراش ، أو يغادرون العمل ، أو يغلقون الأبواب أو يحصلون على معلومات حول العناصر الأخرى. سيستخدم المستخدم المخل وقاطع الترباس والمفاتيح الرئيسية وعناصر أخرى. يمكنك السرقة من المقطورات أو القصور أو المتاجر الصغيرة. من خلال إكمال المهام ، يزيد البطل من سمعته ويكتسب فرصًا جديدة.

American Theft 80s هي لعبة كمبيوتر سباق ومحاكاة تم إنشاؤها بواسطة Noble Muffins كلعبة "لاعب واحد". في البيئة ، يمكنك تحديد ميزات مثل 3D ، التسلل ، السرقة ، سيم غامرة ، الثمانينيات ، الجريمة ، الباركور ، إنجازات البخار وغيرها. إذا كنت ترغب في المشاركة في هذه المغامرة المثيرة ، نقترح عليك تنزيل American Theft 80s على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت.

تتكشف الأحداث في الثمانينيات حيث يتعين على المشاركين سرقة مشغلات VHS والسيارات الكلاسيكية وأشرطة الكاسيت ، حسنًا ، والهروب من الشرطة إذا تم القبض عليك. من أجل سرقة أحد البنوك والمتاحف والمحلات التجارية ، فأنت بحاجة إلى الأدوات المناسبة. للدخول إلى منزل أو مبنى آخر ، تحتاج أولاً إلى معرفة المعلومات الضرورية عن المستأجرين حتى لا يتم القبض عليك. ستكون قادرًا على التعرف على أشرطة الفيديو ومشغلات الكاسيت وتلفزيونات أنبوب الأشعة.


الميزات الرئيسية في لعبة American Theft 80s


ستتاح للمشاركين الفرصة لكسب السمعة والمال في العالم الفاسد والإجرامي. للاختباء من رجال الشرطة ، عليك الدخول بسرعة إلى السيارة والابتعاد عنهم قدر الإمكان ، حيث سيطاردونك. حسنًا ، بالطبع ، يمكنك رشوتهم حتى يتخلفوا عنك. هناك العديد من الألعاب المصغرة الكلاسيكية التي يمكنك من خلالها تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق الإنجازات. في مهام مختلفة ، يمكنك استخدام أدوات مثل مفاتيح القفل وقواطع البراغي.




تحميل لعبة American Theft 80s للكمبيوتر تورنت 









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy