تحميل لعبة Astria Ascending للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Astria Ascending للكمبيوتر تورنت 




في لعبة JRPG Astria Ascending ، سيذهب اللاعب لاستكشاف عالم ضخم على شفا الفوضى. يتم تقديم نظام قتال قائم على الأدوار مع أحداث عشوائية يمكنها تحديد النتيجة أو التدخل في أو مساعدة الشخصية الرئيسية. سيسمح لك التخصيص الشامل للشخصية المركزية بتغيير مظهره واختيار فئة وقدرات وخصائص خاصة.

يتميز المشروع بالبيئات المرسومة يدويًا والمرئيات ونماذج الوحدات مع دعم دقة 4K. يضم عالم Orcanon الواسع 5 مدن تعيش فيها السباقات الخيالية. يعيش كل فصيل في بيئة فريدة من نوعها مع ثقافته وعاداته الخاصة. سيتعين على المستخدم النزول إلى الأبراج المحصنة المميتة ، حيث سيلتقي بطل الرواية بالزعماء والوحوش والفخاخ. في المقطع ، ستواجه ألغازًا تعتمد على التفاعل مع الكائنات المحيطة لحلها.

هناك قصة عاطفية مليئة بالخيانات والتضحيات والمعارك. جلب المطورون حوارًا ناضجًا وشخصيات بالغين مرت بالعديد من الرعب. سيواجه اللاعب أكثر من 200 عدو ، لكل منهم ميزات ونقاط قوة ونقاط ضعف أصلية. يمكنك الاختيار من بين 8 شخصيات قابلة للتخصيص ، تغطي العديد من الأجناس مثل البشر ، والعفاريت ، والجان ، والشياطين ، ثم قم بتجميع فريق من المحاربين الأقوياء لإنقاذ العالم من خلال التضحية بنفسك.

Astria Ascending هي لعبة كمبيوتر تعتمد على الأدوار تم إنشاؤها بواسطة Artisan Studio للاعب واحد. يمكن أن يُعزى نمط البيئة إلى الخيال باستخدام عناصر آر بي جي اليابانية ورسومات ثنائية الأبعاد مرسومة يدويًا. للمشاركة في هذه المغامرة المثيرة ، نقترح عليك تنزيل Astria Ascending على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر تورنت .

سيتعين على اللاعبين استكشاف عالم على شفا الفوضى والانغماس في قصة الغلاف الجوي لعالم القصص الخيالية في Orcanon من خلال معارك مثيرة للاهتمام تعتمد على الأدوار مع رسومات رائعة مرسومة باليد. يمكنك زيارة خمس مدن مختلفة تعيش فيها مخلوقات فريدة وتذهب عبر 20 كهفًا خطيرًا.

الملامح الرئيسية في لعبة Astria Ascending

ستتاح لك الفرصة لمحاربة العديد من الوحوش المختلفة في معارك فريدة ، وجمع واستدعاء الوحوش الملحمية في ساحة المعركة وزيادة قوتك لتصبح مالك Cosmo Breaks. بعد اختيار الشخصيات الرئيسية وتجميع فريق من الأبطال ، يجب عليك التضحية بالكثير لإنقاذ العالم. يحتوي هذا المشروع الفريد على تمثيل صوتي كامل باللغتين الإنجليزية واليابانية ، وهو متحرك بالكامل ومرسوم يدويًا ثنائي الأبعاد مع نظام طقس ديناميكي.




تحميل لعبة Astria Ascending للكمبيوتر تورنت 










إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy