تحميل لعبة Disco Elysium The Final Cut للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Disco Elysium The Final Cut للكمبيوتر تورنت




Disco Elysium The Final Cut هي لعبة تقمص أدوار حيث يجب على المحقق استخدام مهاراته لإجراء تحقيق فريد. سيتعين على اللاعب استجواب الشخصيات المصممة جيدًا ، والتحقيق في جرائم القتل ، وإذا رغبت في ذلك ، أخذ رشاوى. يمكنك أن تصبح منقذ المدينة وأسوأ كارثة للبشرية جمعاء.

توفر اللعبة حرية اختيار غير مسبوقة. يمكن للمحقق استخدام بلاغته - التخويف والإقناع ، واللجوء إلى أساليب بصرية أكثر فعالية. لكن هذا لا يقتصر على العنف وحده ، لأنه يمكنك الغناء في الكاريوكي ، وكتابة الشعر ، وتمزيق حلبة الرقص إلى أشلاء ، أو حتى يمكنك معرفة معنى الحياة.

جميع المهارات الـ 24 مختلفة تمامًا ، مما يتيح لك إنشاء مجموعات مختلفة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك. أو يمكنك العمل بالتفصيل على الصورة للعب الأدوار. لحسن الحظ ، تساعد خزانة الملابس الواسعة المكونة من 80 قطعة من الملابس في ذلك. ودعونا لا ننسى الأدوات - المسدسات والمصابيح الكهربائية وجهاز التسجيل وحتى العديد من الأدوية ذات التأثير النفساني. والكرز على الكعكة - 60 فكرة للتفكير في خزانة الأفكار.

تم تطوير نظام الحوار بشكل جيد للغاية ويجعلك تعتقد أن الناس الحقيقيين يعيشون في عالم اللعبة ، وليس الروبوتات الثابتة. يمكن مساعدة الشخصيات ، أو يمكنك اللعب مع بعضكما البعض. يمكنك حتى أن تقع في حبهم ، ستكون هناك رغبة - يتيح لك نظام الحوار في اللعبة إنشاء ما تشتهيه نفسك.

يتم توفير نفس حرية الحركة الواسعة في طريقة اللعب نفسها. أولاً ، لا يوجد شيء غير ضروري وممنوع هنا - الموت والضرائب والديسكو والشؤون الغرامية تشكل القائمة الكلاسيكية لمخبر المدرسة القديمة المتشدد. يمكن للاعب إما التحقيق في جريمة قتل جماعي أو ركل الكراسي والتحقيق في القضايا الصغيرة. الاستكشاف والتلاعب والرشوة كلها متاحة في عالم مفتوح شاسع ، من الشواطئ إلى الأحياء الفقيرة.

لعبة Disco Elysium The Final Cut  مزيج ثوري من لعبة تقمص الأدوار متساوي القياس وعمل بوليسي مكثف في بيئة حضرية فريدة مع عناصر خيالية.

أنت تلعب كمحقق متمرس في Ravachel West ، وهي بلدة ساحلية تسود فيها الجريمة والفساد ، ويهتم المراهقون بالرقص فقط. قم بإسقاط الأبواب واستجواب المشتبه بهم واستكشف مدينة رائعة مليئة بالأسرار المظلمة. في غضون ذلك ، تزداد سخونة الوضع في المدينة كل يوم.

يجعل نظام المهارة الأصلي تمامًا من Disco Elysium The Final Cut ذكريات وعواطف وشكوك البطل جزءًا من أي حوار في اللعبة. حسِّن من تفكيرك العقلاني ، ونهجك الاستنتاجي لحل الجرائم ، أو عزز غرائزك الأساسية. الأمر متروك لك لتقرر أي نوع من ضابط الشرطة أنت.




تحميل لعبة Disco Elysium The Final Cut للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy