تحميل لعبة DOOM Eternal للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة  DOOM Eternal للكمبيوتر تورنت 

- The Ancient Gods - Part One

- The Ancient Gods - Part Two





في لعبة DOOM Eternal - أول شخص مطلق النار - حملة DOOM المستمرة (تم تطويرها في 2016). بطلنا هو جلاد الموت. سوف يقتل المسوخ والوحوش في أراضي المريخ ، والمركبة الفضائية المنضمة ، والأقمار الصناعية والأرض. من نواح كثيرة ، تم أخذ المشاهد الحبكة من الجزء الثاني من المسلسل. كانت الإضافة الرئيسية للعبة تتحرك عبر المستويات. إذا تمكنا سابقًا من الانتقال إلى المستوى التالي فقط بعد إكماله ، فسيكون من الممكن في الجزء الجديد "الصعود" إلى موقع آخر حيث تجري أحداث المستوى التالي.

تم الاحتفاظ بطريقة اللعب كما هي. سيكون للشخصية مؤشرين: الصحة والدروع. نادراً ما يتم تجديد الأول ، لأنه ليس من السهل العثور على "المعالجين" المتناثرين ، ويتم استعادة الدروع من تلقاء نفسها. أيضًا ، تمت إضافة نماذج الأسلحة القديمة والنماذج الجديدة المتأصلة في العصر الجديد والتطور إلى اللعبة. تم صنع خراطيش مختلفة لأسلحة مختلفة ، لذا فإن العثور على الخراطيش المناسبة سيصبح هدفًا إضافيًا للعبة. لا تضيعوا ما يصعب العثور عليه.

سنكون قادرين على الحصول على الصحة والدروع من المنافسين المقتولين ، لكن لا يمكننا العثور إلا على خراطيش في الصناديق. ستطبق اللعبة النظام القديم للقتل المذهل (في شكل رسومي محسّن) ، وسنتلقى نقاط اللعبة لعمليات القتل المذهلة الحقيقية. يتم تثبيت قاذف اللهب على كتفنا ، ويتم تثبيت شفرة مدرعة في القفاز ، والتي سنقوم بها بإنهاء الحركات. لم ينس المطورون وضع اللعب الجماعي. سيتم تسميته - BATTLEMODE. لديها بالفعل 6 بطاقات و 5 شياطين ، حيث يمكن للاعبين الحقيقيين البدء في اللعب: اللص ، اللصوص ، الانتقام ، عنصر الألم.

تواصل Bethesda إسعاد المعجبين بإعلانات جديدة. الحقيقة هي أن مؤتمر E3 قد عقد مؤخرًا وقدمت الشركة الكثير من إعلانات الألعاب الجديدة. أحدها هو التكملة التي طال انتظارها لسلسلة DOOM ، والتي تزداد الآن سوءًا وأكثر دموية وأكثر تعقيدًا. حتى الآن ، قدمت الشركة فقط مقطعًا دعائيًا مثيرًا للاهتمام وغنيًا ، والذي أظهر أن HELL الآن ستتفوق على الأرض والآن سيتعين على الشخصية الرئيسية القتال في أرضها الأصلية. أثناء تطوير المشروع والمطورين ليسوا مستعدين لعرض طريقة اللعب ، ولكن وفقًا لتأكيدهم ، ليس هناك وقت طويل للانتظار. بمجرد إصداره ، يمكنك تنزيل DOOM: Eternal torrent والاستمتاع بالمغامرة الجديدة.

من المؤكد أن الجزء الجديد من المغامرة سيرضي وستفاجأ بالتأكيد في وقت الإصدار. تلقى الجزء الأول المحدث من سلسلة الألعاب الفخمة الكثير من المراجعات الإيجابية وسيكون الاستمرار بالتأكيد سببًا ممتازًا للانغماس في الترفيه الدموي مرة أخرى. نقترح عليك التحلي بالصبر وانتظار الإصدار. بالتأكيد في الجزء الجديد ، سينتظرنا أعداء أقوياء وأسلحة جديدة والكثير من الميزات المختلفة. ولكي تستمتع شخصيًا بجميع مباهج مغامرة الألعاب ، عليك فقط بتنزيل لعبة DOOM: Eternal via torrent 


الاضافات :

- The Ancient Gods - Part One

- The Ancient Gods - Part Two




تحميل لعبة  DOOM Eternal للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy