>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Happy Game للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Happy Game للكمبيوتر تورنت 



Happy Game هي لعبة مغامرات ورعب تلعب فيها كصبي يجد نفسه في كابوس مخيف ومخيف. ذات يوم ينام البطل ويجد نفسه في عالم غير عادي ومخيف للغاية. أنت بحاجة لمساعدة الصبي في العودة إلى المنزل. ومع ذلك ، سيتطلب ذلك المرور بثلاثة عوالم معادية.

يتم تقديم كل من العوالم الصوفية الثلاثة بأسلوب فريد ووحوش جديدة بالإضافة إلى العديد من الفخاخ والعقبات. قم بحل العديد من الألغاز والألغاز لتجد طريقك للخروج من الكابوس. بعد التغلب على جميع صعوبات الشدائد ، يمكن للصبي أن يصبح سعيدًا مرة أخرى. تم تطويره بواسطة مبتكري الأغاني المستقلة مثل Botanicula و CHUCHEL.

انغمس في مغامرة مخدرة حقيقية. يرسم خيال بطل الرواية صوراً مروعة ولكنها جذابة للغاية في نفس الوقت. طريقة اللعب في Happy Game هي طريقة كلاسيكية للتأشير والنقر. في كل عالم ، سيواجه الصبي وحوشًا تتوق لقتله. لذلك ، من الضروري حل الألغاز في أسرع وقت ممكن. يعمل هذا الميكانيكي كنوع من مؤقت اللعبة. الوحوش هي رموز غير عادية للغاية وأرانب وردية غريبة.

سافر عبر خيال البطل المريض بأصوات مخيفة وغير مريحة كتبها سحرة التشيك من مجموعة DVA. من المؤكد أن يتذكر كل عالم صوره غير العادية. يعد الأسلوب المرئي للعبة أحد السمات الرئيسية للمشروع. انغمس في خيال الصبي المظلم وساعده على أن يصبح سعيدًا مرة أخرى!

Happy Game هي لعبة مغامرة ورعب على الكمبيوتر الشخصي تم إنشاؤها بواسطة Amanita Design مع وضع لعبة لاعب واحد. تتكشف الأحداث في كابوس رهيب يحلم به طفل صغير. أنت القادر على تهدئته وإظهار الابتسامة على وجهه. نقترح عليك تنزيل Happy Game على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت باللغة الروسية ولعب هذه اللعبة الشيقة في جو ممتع بشكل لا يصدق.

الإجراءات الرئيسية للعبة

طفل صغير ، يحاول بكل قوته النوم ، يستيقظ فجأة في كابوس رهيب ويخشى أنه قد لا يتمكن من الاستيقاظ مرة أخرى من أجل تجنب مصير مصيره الكئيب. يجب على المستخدم أن يحاول بكل طريقة لتسلية الشخصية ومنحها الأمل. الكثير من المشاعر التي سيلتقي بها الصبي في الطريق ، أرانب لطيفة وساحرة ، وسيكون أيضًا قادرًا على الركض خلف كرة القدم.

الميزات الرئيسية في لعبة Happy Game

اجتياز المستويات مع وجود حل الألغاز في العالم يمنح المستخدم شعورًا بالهدوء والفرح في البداية ، ولكن بعد ذلك يفسح المجال أمام الأشخاص المضطربين. سوف يتطلب الأمر شجاعة للتغلب على المواقف الغريبة المختلفة والبراعة حتى تتمكن من الهروب من الكوابيس الشريرة. في بيئة غامضة ، سيتعامل اللاعب مع الألغاز المعقدة والمزعجة ، وسيفهم أيضًا كيفية التعامل مع الرموز الغريبة والأرانب الوردية. سوف تطاردك الموسيقى الوحشية والغريبة للغاية مع الصراخ والصراخ المختلفة ، والفرقة التشيكية DVA ، وأسلوب freakfolk. يوجد صوت حقيقي وواجهة ، بـ 19 لغة.



تحميل لعبة Happy Game للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان