تحميل لعبة A Juggler's Tale للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة A Juggler's Tale للكمبيوتر تورنت 




لعبة A Juggler's Tale - رحلة دمية آبي. عليك أن تمر بعالم رائع ولكنه خطير ومكدوم. في الطريق ، سيواجه اللاعب الفخاخ والمطاردين والأعداء والألغاز. الشخصية الرئيسية هي فنان موجود في الأسر في سيرك. إنها مجبرة على الترفيه عن الجمهور ، وفي الليل تجلس في قفص. كانت تتوق إلى الحرية. ذات يوم تهرب من مكان مكروه وتذهب في رحلة عبر القارة السحرية.

يجب دفع ثمن حرية آبي. تجد نفسها في العالم الحقيقي لقصة خيالية من القرون الوسطى. الممالك في صراع مع بعضها البعض ، والأراضي تمزقها الحروب والمعارك المستمرة. يحاول المواطنون الجياع واللصوص والقتلة كسب عيشهم بأي وسيلة أو سرقة الطعام. في سياق المقطع ، سوف يسمع المستخدم القوافي الغنائية لراكب الدمى جاك ، راوي القصص.

تمتلئ القصص المذهلة دائمًا بالدراما أو بمشاعر مختلفة تمامًا. نود أن ندعوك اليوم للذهاب في رحلة غير عادية حيث عليك أن تلعب دور فتاة تدعى إيبا. جنبا إلى جنب مع هذه الفتاة عليك محاولة اجتياز جميع الاختبارات التي تنتظرها في المستقبل. لا تعتقد أن حياة الأطفال بسيطة وخالية من الهموم ، لأن ليس كل الأطفال يعيشون في أسر. لطالما كانت Ebba ، على سبيل المثال ، العبد الحقيقي للسيرك المحلي ، الذي يستخدمها ويجعلها تخاطر بحياتها من أجل المتعة. لا يوجد شيء جيد في هذا ، لذلك قررت الفتاة الهروب ، غير مدركة أن المحاكمات الحقيقية تنتظرها أمامها.

كما اتضح ، غادر السيرك منذ فترة طويلة الأماكن والمدن المتطورة ، لذلك يتعين على الفتاة أن تشق طريقها عبر الطبيعة البرية والقرى الصغيرة. على سبيل المثال ، ستحتاج في البداية إلى الخروج من أماكنها الأصلية في السيرك ، والتي لن ترضيها بالتأكيد. بعد كل شيء ، في طريقك عبر الغابات ، يمكنك رؤية العديد من الحيوانات مسجونة في الحانات وقتل الأطفال وحتى أولئك الذين انتحروا. مثل هذه البيئة القاتمة ستجعل الفتاة تتحرك للأمام وتحاول مغادرة هذه الأماكن المؤسفة في أسرع وقت ممكن. وإذا كنت مستعدًا لمساعدتها ، فنحن نقترح عليك فقط تنزيل A Juggler's Tale عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانطلاق في الطريق.

إذا انتبهت إلى البطلة نفسها ، ستلاحظ أن الفتاة ليست حرة جدًا ، حتى بعد الهروب. على سبيل المثال ، يتم لف الفتاة بمجموعة متنوعة من الخيوط التي يتحكم فيها محرك الدمى. في الحقيقة ، أنت محرك الدمى ، لكن لا يجب أن تعتبر هذا مشكلة كبيرة. عليك فقط الاستفادة من الفرصة للسيطرة على البطلة ، التي ستسعى جاهدة لتحقيق هدفها. في هذه الحالة ، ستصبح هذه الخيوط نفسها جزءًا من طريقة اللعب. سوف يساعدون في التغلب على الصعوبات المختلفة ، والهروب من اللحظات الحرجة وحتى دفع أنفسهم إلى طريق مسدود. معظم الألغاز التي ستواجهها أثناء مغامرتك ، سيتم ربطها جميعًا بدقة بهذه الخيوط. بشكل عام ، نقترح أن تتعرف شخصيًا على كل هذه المشاكل وتحاول تحقيق النجاح. يبقى فقط تنزيل torrent A Juggler's Tale على جهاز الكمبيوتر ليبدأوا التمثيل.

الفتاة الصغيرة تحتاج إلى دعم وهي مستعدة للامتثال لمطالبكم. بعد كل شيء ، عليك مساعدتها في حل المشاكل وبناء طريق للخلاص. لكن خذ وقتك ، فأي رقابة يمكن أن تصبح مشكلة كبيرة.




تحميل لعبة A Juggler's Tale للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy