تحميل لعبة Kingdom of the Dead للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Kingdom of the Dead للكمبيوتر تورنت 



Kingdom of the Dead هي لعبة حركية ومغامرة يلعب فيها المستخدمون دور الجاسوس من أجل هزيمة الموت وجيوشه.

لعبة Kingdom of the DEAD ، والذي يمكن تنزيله من موقع Hoparks مجانًا

قرر المؤلفون محاولة رسم جميع المواقع المحلية بالقلم والحبر حتى تجعلك الأجواء المحلية أكثر خوفًا. تحول إلى بطل يدعى العميل تشامبرلين ، وهو أستاذ وجنرال في الجيش معًا. إنه يعمل لصالح منظمة حكومية تسمى The Gatekeeper ، والتي تشارك في مواجهة الموت وأتباعها.

قم بزيارة ثمانية مواقع متنوعة على الساحل الشرقي للولايات المتحدة واستمتع بتأثيرات بالأبيض والأسود مصنوعة يدويًا لم يسبق لها مثيل من قبل.

سيكون لديك حوالي ثمانية أنواع من الأسلحة تحت تصرفك ، وبمساعدتها عليك القتال مع أكثر من عشرين نوعًا من الخصوم ، بما في ذلك الزعماء الكلاسيكيون المستعدون لتمزيقك في أي لحظة.

تجري اللعبة في أمريكا بالأبيض والأسود في القرن التاسع عشر ، في بيئة غريبة وغير عادية للغاية. ستلعب دور الشخصية الرئيسية - البروفيسور تشامبرلين ، الذي أصبح جنرالًا في الجيش ، وستقاتل العديد من زعماء الشر والشياطين في ساحات ضخمة. يتكون العمل من انتصار الموت وجيشه. إذا كنت ترغب في المشاركة في مسابقات دامية مع أعداء متعطشين للدماء ، فننصحك بتنزيل Kingdom of the Dead torrent مجانًا.

سيتعين على المشاركين استكشاف أراضي أمريكا ومناطقها الثمانية. سيشارك أيضًا 22 نوعًا من الأعداء ، والتي يمكن تدميرها بواسطة 8 أنواع من الأسلحة. هنا سوف تقابل ملوكًا فريدًا جاءوا إلى هذا العالم من المملكة الغامضة لـ Bloodstained Metroidvania. ندعوك للعب هذه المغامرة الرائعة وتنزيل Kingdom of the Dead torrent مجانًا .




تحميل لعبة Kingdom of the Dead للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy