>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 للكمبيوتر تورنت




يروي NieR Replicant قصة شاب طيب القلب من المناطق النائية ، وشقيقته يونا مريضة بمرض عضال. من أجل إنقاذ الفتاة من مرض يسمى "الحروف السوداء" ، تقرر الشخصية الرئيسية العثور على "آيات مختومة" ، وسيساعده كتاب White Grimoire ، وهو كتاب غريب يمكنه التحدث ، في هذا الأمر. تقع الأحداث في المستقبل البعيد ، حيث تتعرض البشرية لخطر الانقراض. بالإضافة إلى المرض المميت ، تهاجم الوحوش الرهيبة العالم وسيفعل الرجل أي شيء للوفاء بوعده لأخته.

NieR Replicant هو مقدمة لـ NieR الأسطوري: Automata. تخرج اللعبة لأول مرة في الغرب. إنها تكشف سر الأكاذيب التي تعود إلى قرون وتروي المزيد عن كيفية عمل عالم NieR ، حيث لا يمكن الوثوق بأي شيء دون أدنى شك. سيرافق الشخصية الرئيسية حلفاء ، مما سيساعده على المرور عبر العالم الذابل ، الذي تعذبه الوحوش باستمرار. تعتمد المعارك على آليات قتالية فريدة ، حيث يتم دمج فن السيف مع التعاويذ السحرية. يمكن ضخ الشخصية وتخصيص قدرات مختلفة له وتغيير الأسلحة. تم تطوير اللعبة بمساعدة المخرج Yoko Taro والمنتج Yosuke Saito ، وتم إنشاء مقطع صوتي ساحر تحت إشراف الملحن الشهير Keichi Okabe.

أصبح عالم لعبة NieR شائعًا ومثيرًا للاهتمام ، لذا فليس من المستغرب أن يحاول المطورون بأقصى قدر ممكن تعميم سلسلة الألعاب. لذلك ، لديك الآن الفرصة لتنزيل NieR Replicant الإصدار 1.22474487139 عبر التورنت مجانًا. كما لاحظت بالفعل ، تشير هذه الجملة إلى لعبة عام 2010 ، لكن لا تتسرع في الاستنتاجات ، حيث ستتاح لك الفرصة للذهاب في مغامرة رائعة ومحاولة إنقاذ كوكب كان منذ فترة طويلة في دوامة من التدهور. تموت تدريجيًا ، وتقبض عليها قوى الظلام ، والأمل الوحيد هو الشخصية الرئيسية التي تتمتع بقوة كبيرة.

اللعبة نفسها هي لعبة حركة وتقدم استخدام كل إمكانياتها لتحقيق النجاح. ليس هناك وقت نضيعه والذهاب في مغامرة مثيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. بالمناسبة ، بالإضافة إلى حقيقة أنه ستتاح لك الآن الفرصة للاستمتاع بمغامرة كاملة في إصدار نادر ، أضاف المطورون أيضًا الكثير من المحتويات الشيقة. على سبيل المثال ، ستكون الشخصية الرئيسية الآن شخصية مختلفة تمامًا ، وسيتم تشديد الرسومات ، وسيتم إعادة تصميم العالم ، وكشف تفاصيل جديدة عن القصة بأكملها. يبدو رائعًا وأصليًا ، يكفي فقط التغلب بنشاط على تطور التاريخ ومتابعته. بعد كل شيء ، إنها مليئة بالدراما وتقدم عدة طرق لتحقيق أفكارها.

يبقى فقط تنزيل torrent NieR Replicant ver.1.22474487139 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك أن تنطلق. هناك العديد من الاكتشافات المثيرة للاهتمام والفرص الأخرى التي تنتظرك ، والتي يجب عليك بالتأكيد عدم تجاهلها. أود أن أتمنى لك نتيجة إيجابية ومزاجًا ممتازًا ، لأنه يمكنك الآن أن تصبح بطلاً فريدًا حقًا سينقذ العديد من الأرواح ويطرد الشر من هذا العالم إلى الأبد. بشكل عام ، إذا كنت مستعدًا للبدء ، فلا يجب أن تضيع الوقت بعد الآن ، لأن النتيجة تتطلب التفاني الكامل للقضية.


الإضافات :

- NieR Replicant 4 YoRHa




تحميل لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 للكمبيوتر تورنت 










إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان