تحميل لعبة Phoenix Point Year One Edition للكمبيوتر تورنت




تحميل لعبة Phoenix Point Year One Edition للكمبيوتر تورنت 




Phoenix Point هي لعبة إستراتيجية تكتيكية تعتمد على الأدوار ، بدأت حبكة أحداثها في عام 2022 ، عندما اكتشف العلماء فيروس التربة الصقيعية ، الملقب بـ Pandoravirus. عند الاتصال بالفيروس ، تحول الناس أو الحيوانات إلى مخلوقات رهيبة. بسبب ذوبان الأنهار الجليدية ، انتشر التهديد فوق معظم المحيط ، وتحول سكان الأحياء المائية إلى طفرات يمكن أن تعيش أيضًا على الأرض. يمكنك فقط أن تنقذ من الوباء في المرتفعات ، وقد تم تدمير معظم الناس.

سيتم نقلك إلى عام 2047 ، حيث يكون لدى بقايا صغيرة من البشر من جميع أنحاء العالم فكرة عن كيفية التعامل مع فيروس فضائي. سيتمكن اللاعب من السيطرة على الفصائل المختلفة أثناء المرور. كن قائد المنظمة السرية "Project Phoenix" التي تحاول إنقاذ الناس من الدمار الشامل. "أريحا الجديدة" - فصيل يحاول القضاء تمامًا على الفيروسات الغريبة من الأرض ، وذلك بفضل الاختراقات التكنولوجية والأعمال العدائية. "أتباع آنو" هي طائفة دينية تعتقد أن كل ما يحدث هو عقاب للإنسانية. السنهدرين هي أقوى منظمة للأشخاص الذين يحاولون خلق عالم أفضل باستخدام المعرفة البيئية.

كل حملة لها جيل عشوائي ، وسيقوم اللاعب باستخراج الموارد من أجل البقاء. في المهمات والمعارك ، يمكن أن يمتلك المتدربون أسلحة كيميائية وقاذفات اللهب والمتفجرات والطائرات بدون طيار والعديد من أجهزة القتل الأخرى. نظرًا للعالم المتولد من الناحية الإجرائية ، فإن الفيروس الفضائي سوف يتطور بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. سيخلق هذا تحديات ومفاجآت جديدة للمستخدم أثناء المعارك التكتيكية.

أسست مبتكر لعبة XCOM الأسطورية جوليان جولوب في عام 2013 استديوًا جديدًا ، Snapshot Games ، وقدمت في خريف عام 2015 أول مشروع طورتها - Chaos Reborn ، والذي أصبح استمرارًا لاستراتيجية الفوضى القائمة على الدوران ، والتي ظهرت مرة أخرى في عام 1985. في مارس من هذا العام ، أصبح معروفًا أن استوديو Snapshot Games يعمل على مشروعه الثاني: يسمى Phoenix Point ؛ هي لعبة إستراتيجية عالمية مع معارك تكتيكية بدورها ؛ يتحدث عن كارثة بيئية دمرت البشرية بأكملها تقريبًا ، وكيف زحف المسوخ الرهيب من أعماق محيطات العالم ، والذين سيتعين عليهم مقاومة الناجين القلائل.


الإضافات :

- DLC: Festering Skies

- DLC: Corrupted Horizons




تحميل لعبة Phoenix Point Year One Edition للكمبيوتر تورنت 







 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy