تحميل لعبة FIST: Forged In Shadow Torch للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FIST: Forged In Shadow Torch للكمبيوتر تورنت




FIST: Forged In Shadow Torch هي لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد يتم فيها وضع الكاميرا من الجانب. يتم رسم الخلفيات في منظور ثلاثي الأبعاد لإضافة الواقعية والعمق إلى الرسومات. تستخدم اللعبة آليات metroidvania و platforming لخلق طريقة لعب ممتعة وصعبة. بطل الرواية - أرنب مقاتل - يتحرك باستمرار ، وعلى استعداد لبدء قتال مع حشد عدواني يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي في أي لحظة. يوجد بالفعل الكثير من المعارضين على الخريطة ، وهذا يجعل من الصعب المضي قدمًا وغالبًا ما يؤدي إلى إعادة التشغيل بسبب الموت غير المرغوب فيه للبطل.

تحكي قصة حملة اللاعب الفردي قصة كيف استعبد فيلق الآلات قبل عامين مدينة المشاعل ووضع قواعده الخاصة هناك. بدأ رايتون ، بطل المشروع ، في قيادة أسلوب حياة محكم بعد أنباء الاستيلاء على المستوطنة. لكن كل شيء تغير بسبب اعتقال صديق بطل الرواية ، وهو الآن جاهز لاستعادة قبضته الميكانيكية - السلاح الرئيسي للأرنب - وتدمير جميع الأعداء. بعد ذلك ، يجد اللاعب نفسه في بؤرة الصراع بين مجموعات المافيا والمتمردين والفيلق. يسعى الجميع لتحقيق أهداف شخصية ، لكنهم يحققونها بطرق مختلفة.

بالإضافة إلى القبضة الفولاذية ، يمتلك المحامي الافتراضي سوطًا في ترسانته ، يمكنك من خلاله القتال على مسافة معينة من جندي العدو. هناك 10 أنواع من المعارضين ، والتي توفر تنوعًا للقتال بمؤثرات خاصة عالية الجودة بفضل محرك يسمى Unreal Engine 4.

قد لا يكون المستقبل المستقبلي ممتعًا للغاية ، ليس فقط للبشر ، ولكن أيضًا للحيوانات. هذه المرة سوف تتعلم قصة عن عالم تعيش فيه الحيوانات في نفس الظروف تمامًا مثل البشر. لم يمش كل واحد منهم على رجليه الخلفيتين ، بل كان يعمل ويعيش حياة طبيعية. حتى تم الاستيلاء على السلطة في هذا العالم من قبل "Legion" ، المشهور بالروبوتات وعدم الكشف عن هويته. الآن جميع المقيمين في المدينة خائفون ومن العصيان ، يمكنك الذهاب إلى السجن على الفور أو إعدامك علنًا. بطلنا ، الأرنب ، الذي أخذ يده الميكانيكية بين يديه وذهب بحثًا عن العدالة ، لم يعجبه هذا الموقف كثيرًا.

عندما غزا الفيلق هذا العالم ، لم يتخيلوا أنهم سيلتقون بعالم جميل ومتطور بتكنولوجيا ميكانيكية. اتضح أن الحيوانات لديها العديد من المدن ، ونظام لوجستي وتقنياتها الخاصة. لذلك ، لم يكن الاستيلاء على شالات "Legion" سلسًا كما توقعوا. في الوقت نفسه ، حتى بعد الاستيلاء على السلطة ، يعيش عدد كبير من المنشقين داخل الأراضي المحتلة ، الذين ينضمون إلى طبقة المتمردين. وسيكون بطلك من بينهم ، كونه القوة الضاربة الرئيسية. هل انت متفاحيء؟ إذن ستحتاج بشكل عاجل إلى تنزيل FIST Forged In Shadow Torch عبر torrent على جهاز كمبيوتر شخصي  من أجل فهم هذه القصة شخصيًا.

كما قد تكون خمنت ، لا توجد بالتأكيد طريقة للاستغناء عن معركة هنا. الشخصية الرئيسية ، أرنب ، بارعة في استخدام يد ميكانيكية مثبتة على ظهره. بفضلها ، يمكنك التحرك بسرعة وإلحاق أضرار جسيمة وحتى الدفاع ضد طلقات العدو. الشيء الرئيسي هو معرفة جميع التقنيات المتاحة أولاً ، وتعلم كيفية الجمع بين الإجراءات وتدمير جميع الأعداء. ستجري جميع المعارك في "واحد ضد" كل الظروف ، لذلك من المفيد الاستعداد جيدًا لمثل هذا الحدث ومحاولة تحقيق النجاح. سيكون الأمر صعبًا ، لكن لا توجد طريقة أخرى ، فربما يظل الأرنب هو الأمل الأخير لعالم الحيوان بأكمله. لذلك ، تحتاج فقط إلى تنزيل تورنت FIST Forged In Shadow Torch على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسعي لتحقيق النجاح.

سوف تتعرف على عالم الحيوان من منظور جديد تمامًا. ستكون قادرًا على ترتيب عدد كبير من التخريب وكسر العالم الراسخ ، والذي يبدو أشبه بمستعمرة العبيد. تصرف ، دمر الأعداء وحرر الأبرياء ، ستنجح.




تحميل لعبة FIST: Forged In Shadow Torch للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy