>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Tormented Souls للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Tormented Souls للكمبيوتر تورنت





تتحول الأحداث الغامضة لـ " Tormented Souls" في اتجاه غير متوقع. الشخصية الرئيسية تبحث عن الفتيات المفقودات ، اللواتي لم ترد أخبار عنهن منذ فترة طويلة. يصل البطل تدريجياً إلى عمق الحقيقة ، لكن في مرحلة ما يحدث لها شيء غريب. استيقظت في لحظة في حمام مجهول عارية تمامًا ومتصلة بأجهزة طبية غريبة. الآن ، بالإضافة إلى البحث عن الفتيات - التوائم ، لا تزال بحاجة إلى البقاء بطريقة ما.

الشخصية الرئيسية لـ Tormented Souls ، مرة واحدة في القلعة القديمة - المختبر ، تتلقى المزيد والمزيد من المعلومات حول الحوادث الغريبة. لكن قوى الظلام والهاوية تحاول بكل الطرق منع البطلة من الوصول إلى الحقيقة. لذلك ، من أجل البقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى استخدام كل ما هو في متناول اليد - المسدسات والعتلات. في موازاة ذلك ، من الضروري استكشاف كل سنتيمتر من القصر - فهو يحتفظ بالأسرار والعناصر التي تساعد في حل الألغاز.

هناك حرفة يمكنك من خلالها إنشاء عناصر تسهل مرورًا إضافيًا. يتم حزم تلميحات المخزون ، وهو أمر مريح للغاية عند حل الألغاز الكبيرة مع الكثير من الأدلة. تعود ملكية عائلة وينترليك إلى الحياة ببطء. بعد اكتشاف كل دليل ، يستيقظ شر قديم ، وتعمل المرايا الوامضة كبوابات لأبعاد العالم الآخر.

القصر نفسه مصنوع بأسلوب قاتم ، مما يثير جوًا من القلق. الممرات الضيقة واللوحات القديمة تحافظ على العديد من الأسرار التي يتعين حلها. يصبح الحراس المظلمون عقبة في طريق فحص الغرفة المجاورة ، لذلك يجب التخلص منهم عند الضرورة أو إخفائهم عن الأنظار. بالإضافة إلى الوحوش العادية ، هناك زعماء ، سيستغرق قتلهم وقتًا أطول. المزيج الصحيح من التشويق والصراخ يبقيك على أصابع قدميك لمعظم المسرحية.

Tormented Souls هي لعبة مغامرات ورعب البقاء على قيد الحياة والتي يمكن أن تغمرك في عالم مظلم ومخيف مع مخلوقات غامضة.

تحكي القصة عن تحقيق رفيع المستوى في اختفاء شقيقتين توأمتين ، بقيادة الشخصية الرئيسية ، كارولين ووكر. للعثور على بعض القرائن والمعلومات الضرورية على الأقل حول الاختفاء الغامض للأطفال ، تذهب إلى قصر Wildberger ، وهو سكن مهجور في السابق ويعمل الآن كمستشفى. أثناء البحث ، يندفع إليها شخص مجهول فجأة ، وتغيب عن الوعي. بعد أسبوع واحد فقط ، وجدت نفسها في حمام بماء متعفن ، موصولة بجهاز غريب للغاية. بعد فترة ، بعد أن حررت نفسها من الجهاز ، تجولت في الممرات ، أدركت أنها لا تتذكر أي شيء. إذا كنت من محبي نوع الرعب ، فعليك محاولة تنزيل Tormented Souls torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيلعب المشاركون دور كارولين ويبدأون في استكشاف القصر الغامض وحل الألغاز المنطقية المعقدة ومحاربة المخلوقات المختلفة. سيكون من الضروري التجول في جميع أنحاء المنزل القاتم للعثور على بعض المعلومات على الأقل عن نفسك وفهم سبب إقامتك ، في هذا الاستنتاج. سوف تدرس وتجمع العناصر المختلفة التي ستكون مطلوبة في حل الألغاز وفتح غرف معينة. كن مستعدًا أيضًا لمقابلة قوى الظلام المخيفة ، للسيطرة على الشر الذي يمنعك من اكتشاف الحقيقة. لإلحاق الهزيمة بهم ، يمكنك استخدام كل أنواع الأدوات ومجموعة من العناصر المختلفة.





تحميل لعبة Tormented Souls للكمبيوتر تورنت 











إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان