>
اعلان متجاوب

تحميل برنامج VMware Workstation Pro 16 تورنت

 



تحميل برنامج VMware Workstation Pro 16 تورنت 



VMware Workstation هي آلة افتراضية سهلة الاستخدام وعالية الأداء. إذا كنت ترغب في تجربة أنظمة التشغيل والبرامج ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى جهاز افتراضي. يسمح لك بتنفيذ الإجراءات التي يستحيل على جهاز الكمبيوتر القيام بها ، وكذلك الحماية من الأخطاء والفيروسات المختلفة.

يتيح لك هذا البرنامج تشغيل عدة أنظمة تشغيل على جهاز كمبيوتر شخصي في نفس الوقت. يحاكي هذا التطبيق جهاز كمبيوتر مستقل ، مما يسمح لك بالعمل مع نظام تقليدي وتثبيت الأدوات المساعدة وأنظمة التشغيل. تجعل محطة عمل VMware الحياة أسهل بكثير لمطوري التطبيقات المختلفة والهواة الذين يستمتعون بالعمل مع أنظمة تشغيل جديدة.

الملامح الرئيسية لبرنامج VMware Workstation Pro 16:

على جهاز كمبيوتر واحد ، من الممكن تشغيل عدة أنظمة تشغيل في وقت واحد ؛

يمكن تشغيل نظام تشغيل افتراضي بملء الشاشة أو في نافذة منفصلة ؛

يمكنك تشغيل تطبيقات Linux على Windows ، والعكس صحيح ؛

من الممكن تبادل الملفات بين الأنظمة الافتراضية ؛ اختبار التطبيقات المختلفة على أي أنظمة.

يتم توزيع البرنامج في وضع كومبيوتري ، والذي له قيود على استخدامه. يتيح لك تنشيط VMware Workstation التخلص من أي قيود والاستمتاع بجميع الوظائف. يمكنك تنزيل VMware Workstation Pro 16 مجانًا.

يعرف كل مستخدم واجه أجهزة افتراضية أن استخدامها ليس بالأمر السهل. لكن VMware Workstation Pro 16 يبسط كثيرًا. لن يواجه المستخدمون المبتدئون أي صعوبات أثناء تثبيت الأنظمة الافتراضية. الواجهة الرئيسية لمحطة عمل VMware بسيطة ومباشرة للاستخدام. سيتمكن المستخدمون من اختيار إعدادات نظام التشغيل والتطبيقات بشكل مستقل.




تحميل برنامج VMware Workstation Pro 16 تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان