>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر تورنت 



Youtubers Life 2 هو الجزء الثاني الذي يتضمن العديد من التغييرات والابتكارات بناءً على رغبات مستخدمي الإصدار السابق. سيصبح اللاعب "مستخدم YouTube" ، وسيكون قادرًا على إنشاء مدونة فيديو خاصة به ، ليصبح سلمًا أو مراجعًا. قبل المقطع ، ستحتاج إلى إنشاء الشخصية الرئيسية من خلال تخصيص مظهره وقدراته الخاصة.


المهمة الرئيسية هي أن تصبح مستخدمًا مشهورًا على YouTube ، واكتساب المشتركين وكسب المال من ذلك. المحتوى المختلف مخصص لجماهير مختلفة ، مما سيؤثر على الأرباح وكيفية تطور القناة. الحضور في الأحداث والتصوير وتحرير الفيديو وغيرها من الأنشطة تتم بطريقة متسارعة. يمكن للاعب الاستفادة من الترويج المدفوع ، والذي سيوفر المزيد من حراس القنوات. ستعمل بطاقات التجميع على تحسين المحتوى الخاص بك واختيار أفضل ردود الفعل للمواقف ومقاطع الفيديو.


في البلدة الشاسعة ، يمكنك مقابلة العديد من السكان الذين يشاركون أيضًا في التصوير. ستلتقي الشخصية المركزية مع PewDiePie و Rubius و InoxTag وغيرها الكثير. يمكن للمستخدم اكتشاف المدينة من خلال استكشافها واستخدام مواقع التصوير. يتم إنفاق الأموال المكتسبة على تحسين الكاميرات والإضاءة وجودة المحتوى ، فضلاً عن الترويج واكتساب المزيد من المشتركين. من خلال إنشاء مقاطع فيديو فيروسية ، ستتمكن من الوصول إلى التعاون مع الشركات الكبيرة أو مستخدمي YouTube ، بالإضافة إلى الأحداث المهمة.

هذا هو أول جهاز محاكاة الأعمال على الإطلاق. هنا ستصبح "YouTube" حقيقيًا وتحاول كسب المال من خلال مقاطع الفيديو التي تم تصويرها شخصيًا.


تم تصميم اللعبة بطريقة تجعل محاكاة الأعمال واقعية قدر الإمكان. في البداية ، ستكون طفلاً عاديًا يعيش مع والديهم ويقوم بتحرير مقاطع الفيديو في غرفتك. لكن بمرور الوقت ، ستحصل على المال ، ويمكنك شراء منزل ، وتحويل نفسك إلى مكتب منفصل ، وشراء معدات باهظة الثمن ، وغير ذلك الكثير. وهذا هو المكان الذي ينتظرك فيه الشيء الأكثر إثارة للاهتمام.


ماذا عليك ان تفعل؟ ما الابتكارات التي يجب الخروج بها لجذب المشتركين؟ أو اتباع نص مخرش؟ يجب أن تجيب على هذه الأسئلة. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هناك العديد من الخيارات للتطوير. يمكنك اختيار موضوع قناتك بنفسك. على سبيل المثال ، يمكنك إعداد مقاطع فيديو حول الألعاب أو التقنيات الجديدة ، أو تأليف الموسيقى ، أو برامج طهي الأفلام ، أو ابتكار شيء مختلف تمامًا. ولكن بغض النظر عما تختاره ، سيكون لديك كل ما تحتاجه - عليك فقط أن تبدأ التمثيل.


في الإصدار الثاني من اللعبة ، ستجد آليات جديدة تمامًا ، وقنوات محدثة في الشبكات الاجتماعية ، ومعلمات ووظائف أخرى ، بالإضافة إلى مهام جديدة. ترقبوا التحديثات لمعرفة الإعدادات الأفضل للشبكة الاجتماعية. إذا كنت تحلم دائمًا بأن تصبح "YouTube" ، ولكنك لا تستطيع أن تتخذ قرارك ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل Youtubers Life 2 عبر التورنت  ، وجرب نفسك في هذا الدور. تنمو وتتطور مثل المحترف - 




تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان