>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Disciples Liberation للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Disciples Liberation للكمبيوتر تورنت


 


Disciples Liberation - آر بي جي مع عناصر إستراتيجية ومعارك تناوب الأدوار. يتحرك اللاعب عبر أراضي نيفندار ، ويكتشف الأماكن السرية والأسرار ويقاتل الأعداء. سيؤثر كل قرار واختيار للمستخدم على العملية الإضافية وتطوير قطعة الأرض. يتضمن العالم المفتوح أكثر من 200 من الأسرار والأراضي السرية التي تحتوي على جزء من القصة بأكملها أو وقائع إضافية. يمكن أن تتحول الخطوات الخاطئة إلى مأساة حقيقية لمزيد من المغامرة.

الأنقاض والمخابئ هي موطن لمجموعة متنوعة من الفصائل. شخص ما غارق في التطرف الديني ، أو يجمع إمبراطورية للسيطرة على الكوكب بأكمله. سيواجه اللاعب قوى الموتى الأحياء بقيادة ملكة مجنونة. تدريجيا ، يصل المستخدم إلى الشخصيات الثانوية ويوظفها لفريقه. في سياق المقطع ، تتراكم الموارد القيمة. فصيل اللاعب قادر على التأثير على سياسات العالم ، ومحاربة الرؤساء والوحوش في المعارك القائمة على الأدوار.

Disciples Liberation هي لعبة تقمص أدوار وإستراتيجية للكمبيوتر الشخصي تم تطويرها بواسطة Frima Studio للاعب واحد ومتعدد اللاعبين. البيئة صوفية ، مظلمة ، خيالية ، مع وجود معارك تعتمد على الأدوار. ستكون المهمة الرئيسية للاعب هي تحرير أرض نيفيندار وحل الألغاز المختلفة المخفية في هذا العالم المثير للاهتمام. كل قرار تتخذه له عواقبه ، لكن القرار الخاطئ سيكون له نتائج قاتلة. للتعرف على هذه اللعبة ، ننصحك بتنزيل Disciples Liberation على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت.

في حملة اللاعب الفردي ، سينغمس اللاعب في قصة خيالية مظلمة تتكون من ثلاثة إجراءات ، مع عدد كبير من المهام المثيرة والنتائج غير المتوقعة بشكل لا يصدق لفتحها. ستتمكن أيضًا من السفر عبر العالم المهيب في حالة خراب ، وكشف العديد من الأسرار والثروات والماضي الدموي. من خلال توظيف عمال آخرين من فصول ماهرة لتحقيق هدفك ، يمكنك أن تجد مكانك في العالم. لبناء ملجأ والتخطيط له ، تحتاج إلى إكمال المهام باستخدام دهاء سياسي.


المزايا الرئيسية للعبة Disciples Liberation

سيتم منح المستخدم الفرصة للقتال مع رفاقه على الشبكة ، والاتحاد مع المجموعات العالمية ، واستكشاف العالم بالتطرف الديني والقوى المظلمة التي تقودها الملكة. اجمع جيشًا من 50 وحدة يناسبك بشكل أفضل ، أظهر شجاعتك في المعركة ضد الوحوش والوحوش الرهيبة باستخدام استراتيجياتك الخاصة.




تحميل لعبة Disciples Liberation للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان