>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim Anniversary Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim Anniversary Edition للكمبيوتر تورنت 




The Elder Scrolls V: Skyrim Anniversary Edition هي إعادة إصدار الذكرى السنوية تكريما للذكرى العاشرة لألعاب RPG الشهيرة. يتضمن The Elder Scrolls 5: Skyrim حوالي 500 من أفضل التعديلات التي تم إنشاؤها بواسطة كل من المجتمع والمطورين أنفسهم. تم تحسين الرسومات والتأثيرات بشكل طفيف. على الرغم من حقيقة أن القصة وطريقة اللعب لم تتغير ، بفضل العديد من الوظائف الإضافية ، تقدم اللعبة مهامًا جديدة ، وأبراجًا محصنة ، ورؤساءًا ، وأسلحة ، ونوبات وغير ذلك الكثير.

تحكي قصة The Elder Scrolls V: Skyrim Anniversary Edition قصة بطل يسمى Dragonborn ، ويعرف أيضًا باسم Dragonborn. عليه أن يقتل التنين الأسطوري المسمى Alduin. في بداية المغامرة ، يمكنك إنشاء شخصيتك عن طريق اختيار الجنس والعرق والمظهر. السباقات المتاحة مثل الامبراطوري ، والبريطاني ، والخاجيت ، وما إلى ذلك. لا يوجد تقسيم إلى طبقات. كلما استخدم اللاعب القدرة أو شارك في أي حرفة في كثير من الأحيان ، يتم ضخ هذه المهارات تدريجيًا.

على عكس الألعاب السابقة في السلسلة ، يمكن للبطل الانضمام في وقت واحد إلى مجموعة متنوعة من النقابات ، سواء كانت كلية Winterhold ، و Dark Brotherhood ، و Companions ، و Imperial Legion ، و Stormcloaks ، و Blades ، و Guardians of the Dawn ، و Bards College و Thieves Guild . هناك ثلاث خصائص رئيسية: الصحة والسحر واحتياطي الطاقة. بعد دراسة الصيحات الخاصة - القدرات المتاحة فقط لـ Dovahkiin ، يمكنك هزيمة الأعداء مرة أخرى بمساعدة Shouting Foos Ro Da ، وإجراء اندفاعة سريعة ، وما إلى ذلك. من أجل استخدام الصيحة مرة أخرى ، يلزم تهدئة القدرة.

تتكون الترسانة من أسلحة المشاجرة والأسلحة الصغيرة. يمكنك استخدام الشفرات المزدوجة ، أو تسليح نفسك بدرع وسيف ، أو أخذ سيف بيد واحدة في يد والسحر في اليد الأخرى ، أو استخدام التعاويذ ، محاربة المعارضين بيدين - طريقة اللعب لا تحد من اللاعب في أي شيء. يتم تمثيل خريطة Skyrim بعدد كبير من الأبراج المحصنة والمخيمات والمستوطنات ، إلخ. هناك 9 مدن رئيسية يجب زيارتها في المقاطعة: Solitude (Haafingar) و Riften (Rift) و Morthal (Hjalmark) و Dawnstar (الساحل الأبيض) و Windhelm (Eastmarch) و Winterhold (Winterhold) و Whiterun (Whiterun) و Falkreath (Falkreath) ) و Markarth (الحد). يشمل إصدار الذكرى السنوية جميع الوظائف الإضافية التي تم إصدارها مسبقًا: Dawnguard و Hearthfire و Dragonborn.

لطالما تميزت Skyrim بالأحداث الملحمية - إذا كان القتل ، ثم الملك ، إذا كان هناك تهديد جديد ، ثم التنين القاسي الذين لا يعرفون الرحمة. والوضع متوتر كما هو الحال دائمًا - الصراع على العرش محاط بالمؤامرات والمؤامرات وأفعال أخرى خلال حياة الملك الحاكم ، وحتى عندما يُقتل ، يتم كل شيء في العلن - الصراعات والتحالفات السرية والعلنية ، إلخ.


على من يمكن أن يعتمد مستقبل الإمبراطورية؟ من سيحدد مستقبل تمريل؟ من في عروقه دم مخلوق يرتجف الجميع؟ من لديه قوة الصوت التي تمنح القدرة على مقاومة التنين؟ بالطبع ، أنت لاعب قرر المشاركة في كل هذه الفوضى وأنت الوحيد القادر على التعامل مع كل شيء.


هل تعرف لماذا تحتاج إلى تنزيل The Elder Scrolls 5 Skyrim torrent من torrents-igruha.org؟ وهذا كل شيء ، لأن اللعبة بها جميع أنواع الجوائز ، والتي يصل عددها إلى مائتي - لقد جمعت ملحمة اللعبة هذه العديد من المعجبين حول العالم ، ومن أجلكم ، أعزائي المعجبين ، تم إصدار The Elder Scrolls 5 Skyrim Legendary Edition ، حيث لا توجد إصدارات أصلية فحسب ، بل إصدارات إضافية أيضًا.


The Elder Scrolls 5 Skyrim Legendary Edition- ليس من أجل لا شيء أن يطلق عليه اسم أسطوري ، لأنه بالإضافة إلى جميع الإضافات ، قام المطورون بتضمين العديد من التحسينات في الإصدار - وإليك بعضًا منها: خيارات إضافية لإنهاء الخصم ، يمكنك القتال على ظهور الخيل ، هناك إمكانية تبديل الصعوبة (إذا أصبحت اللعبة سهلة للغاية بالنسبة لك ، فحاول تمرير المستوى إلى مستوى صعوبة أكبر ، مصمم للاعبين ذوي الخبرة) ، كما أصبح البطل متاحًا للعديد من القدرات ، وبفضل ذلك تطور الشخصية ليست محدودة وهناك دائمًا فرصة لتعلم مهارة جديدة.

ما هو مدرج في الإصدار الأسطوري:

The Elder Scrolls 5 Skyrim- يوفر لك العالم السحري مليون فرصة ، وخلق شخصيتك الفريدة والقيام بأكثر الأشياء التي لا تصدق - كن حاكمًا لتاريخ Tamriel ، ونؤكد لك أن المغامرة ستظل لا تُنسى ، ومليئة بجميع أنواع الأحداث وجدا مثيرة للاهتمام ، لأنه يتم جمع أفضل ميزات السلسلة هنا.

Dawnguard.تتضمن جولة جديدة من التاريخ لقاء التنين بورن مع هاركون - سيد مصاص دماء ، أهدافه بالطبع بعيدة كل البعد عن الخير. خطته الجديدة هي تدمير الشمس ، والتي يريد استخدام قوة مخطوطات الشيخ. يصبح اختيار الجانب أمرًا رائعًا - ربما تريد أن تصبح مقاتلًا من أجل العدالة وأن تصبح عضوًا في النظام القديم لحراس الفجر وهزيمة هاركون ، أو ربما تفضل الجانب المظلم - وتريد أنت بنفسك تدمير النجم ؟ على أي حال ، بغض النظر عن اختيارك ، ستكون اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق بالنسبة لك.

الموقد.هيا نلعب المزرعة؟ يتميز هذا الوضع بتطور هادئ - يتم منحك قطعة أرض حيث يمكنك بناء منزل ، في البداية سيكون كوخًا صغيرًا ، به غرفة واحدة فقط ، ولكن في المستقبل ، مع تطويرك ، يمكنك بناء العقارات ، حيث ستكون هناك مختبرات كيميائية ومستودع أسلحة والعديد من المباني الأخرى. تتيح لك مجموعة الأدوات في اللعبة إنشاء مجموعة متنوعة من الزخارف والأثاث وغير ذلك الكثير بمساعدة جذوع الأشجار والطين والأحجار.

دراجونبورن.الجانب العكسي للطباعة. إن دور Dragonborn مهيب بالتأكيد ، لكن ماذا لو تركت المستخدم يأخذ الجانب الآخر؟ في رحلتك عبر Solstheim ، ستقابل Skaals و Elves ، لكن اجتماعك الرئيسي سيكون مع Dragonborn ، الذي سيصبح عدوك ، وستعرف قوته بشكل مباشر ، لذلك ستكون المعركة ملحمية.


الإضافات : 

- Dawnguard

- Dragonborn

- HearthFire

- Anniversary



تحميل لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim Anniversary Edition للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان