>
اعلان متجاوب

تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر تورنت ( اللعبة متوفرة بثمن رخيص)



Forza Horizon 5 هي لعبة سباق تركز على سباقات متعددة اللاعبين والسفر المجاني عبر العالم المفتوح. يتضمن هذا المشروع العديد من الجوانب من ألعاب Forza السابقة. يتم تقديم أكثر من 200 سيارة أصلية لشركات حقيقية ، وفيزياء واقعية للقيادة والتحكم. هناك رسومات عالية الجودة وتأثيرات وعناصر أخرى تغمر المستخدمين تمامًا في بيئة يمكن تصديقها.

أثناء الركوب حول العالم ، يستطيع اللاعب الاصطدام باللاعبين الآخرين أو الآلات التقليدية التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي. هناك الكثير من السباقات الأصلية المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة ، مثل الانجراف وقيادة المركبات على الطرق الوعرة والمشاركة في العروض في Monster Truck وغيرها الكثير. يمكن للمستخدمين المشاركة في البحث من أجل نقلهم على الفور إلى مضمار السباق والتنافس مع المتسابقين. من بين ميزات طريقة اللعب في Forza Horaisen 5 ، هناك تغيير ديناميكي في المواسم ، مما يؤثر بشكل مباشر على طريقة اللعب. يمكن قيادة السيارات في الربيع ، والخريف ، والصيف ، والشتاء ، مما سيؤثر على تماسكها ، وإمكانية رؤيتها ، ونوع المنافسة.

هناك العديد من مواقع المهام الثانوية المنتشرة في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للاعبين تسجيل الأرقام القياسية. هذه قفزات صغيرة أو نقاط انجراف حيث تحتاج إلى تسجيل أكبر عدد من النقاط للوصول إلى لوحة المتصدرين. على سبيل المثال ، عند القفز على الترامبولين ، يجب أن تطير بأقصى عدد من الأمتار. يمكن للمستخدمين اختيار الزاوية والمكان المناسبين للتسريع لفترة طويلة لتحطيم الأرقام القياسية. تدعم اللعبة دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية. يمكن للاعبين استخدام عجلات القيادة أو لوحات الألعاب أو أذرع التحكم للمشاركة في السباقات.

لطالما أسعدتك مغامرات السباق بمغامرات متنوعة ومثيرة للاهتمام تتيح لك الاستمتاع بالبيئة الجميلة وغيرها من الابتكارات الشيقة. ندعوك هذه المرة للذهاب في مغامرة جديدة ستسعدك ليس فقط بمساحاتها الجديدة ، ولكن أيضًا بتفاصيل السيارة المذهلة. تعتبر سلسلة الألعاب هذه الأفضل بين السباقات بسبب الواقعية والرسومات الجميلة. أنت على وشك الشروع في مغامرة مذهلة ذات إمكانات عميقة وآفاق كبيرة. عليك فقط استخدام قدراتك بشكل صحيح ويمكنك الاستمتاع باللعبة.

نسارع إلى إرضائك بحقيقة أن أسطولًا واسعًا وغنيًا من السيارات في انتظارك ، والذي سيكون مثاليًا للاختبار والاختبار. تحتاج فقط إلى دراسة خصائصها التقنية بعناية واختيار نموذج معين للقيادة على المسارات. سوف تستمتع بكل طراز سيارة تم تصميمه مع وضع نماذج أولية حقيقية في الاعتبار. لقد قام المطورون بعمل هائل وهم الآن فخورون بتقديمه للجميع. وللشروع في هذه المغامرة شخصيًا ، ما عليك سوى تنزيل Forza Horizon 5 عبر التورنت على جهاز كمبيوتر .

الميزة الرئيسية لهذه المغامرة هي أنه سيتعين عليك ركوب مجموعة متنوعة من المسارات والاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة. سوف تنتظر كلا السباقين على مسارات متخصصة ، و pokatushki في مناطق حضرية منفصلة. الشيء الرئيسي هو أن تكون منتبهًا وتحاول تحقيق النجاح من خلال ضبط السرعة بسلاسة واكتشاف فرص جديدة تمامًا لنفسك. ما عليك سوى اتباع الطريق ومحاولة الاستخدام الفعال لأي فرص متاحة لتنفيذ خططك. في غضون ذلك ، نقترح عليك فقط تنزيل التورنت Forza Horizon 5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاكتشاف عالم المغامرة المذهل.

تثير السباقات دائمًا الكثير من الفضول من جانب اللاعبين ، لذلك لا يوجد وقت نضيعه وتبدأ في تحقيق النجاح. سيارات جميلة ومساحة فريدة والعديد من الوجهات الأخرى. كل هذا سيسمح لك بتحقيق النجاح.


الإضافات : 

- Lot d'extensions Forza Horizon 5

- Car Pass

- Treasure Map

- Welcome Pack

-VIP

- Formula Drift Pack

- Expansion 2

- Expansion 1



مزآيآ هذآ التنشيط : 

1. القدرة على اللعب مع الأصدقاء

2. ليس عليك الانتظار حتى يتم اختراق اللعبة

3. تكلفة الحساب المشترك أرخص بعدة مرات من سعرها على Steam (10-20 مرة).

4. يمكنك إكمال اللعبة بنسبة 100٪ ، أي عدد من المرات الذي تريده. 

5. تنشيط بدون مشاكل، مع تحسين ممتاز ، على عكس النسخة المقرصنة.




تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر تورنت 

شراء تنشيط لعبة Forza Horizon 5 (سعر التنشيط 4.2 دولار فقط)






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان