>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Marvel's Guardians of the Galaxy للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Marvel's Guardians of the Galaxy للكمبيوتر تورنت ( اللعبة متوفرة بثمن رخيص)




في Marvel's Guardians of the Galaxy ، تُمنح الفرصة للاعب ليكون بمثابة Star-Lord - Peter Quill ، الذي ينطلق في رحلة عبر الفضاء لتقرير مصير Galaxy. مزيج من المغامرة وإطلاق النار تم إنشاؤه في بيئة خيال علمي ويدعو اللاعب لقيادة مجموعة من الحراس الذين سيشاركون في قصة جديدة ، والتي ستصبح خلالها الشخصيات أبطالًا حقيقيين.

طُلب من المستخدم في Guardians of the Galaxy Marvel أن يجمع فريقًا من أكثر الشخصيات غرابة ، لكونه بطلًا مشكوكًا فيه ، لأنه بمجرد أن اتخذ جناحه ، الرب ، قرارًا خاطئًا بشكل كارثي ، ونتيجة لذلك أصبح الكون بأكمله على وشك الدمار. غالبًا ما يثير الفريق نفسه صراعات مختلفة فيما بينهم ، لكن لديه أحذية نفاثة ومسدسات مستقبلية في المخزون ، والتي توحد جميع أعضائها. هنا يتعين على المستخدم اتخاذ الكثير من الخيارات ، كل منها يؤدي إلى عواقب منفصلة. في هذه العملية ، يتحرك البطل في جميع أنحاء الكون ، ويقاتل الخصوم باستخدام تقنيات مختلفة ، واستخدام الأسلحة ، والمشاركة في القضاء على الأعداء ومحاولة التحكم في الأحذية مع القدرة على التحليق. لدى كل من حراس المجرة هجمات منفصلة ويشارك في مناوشات. يعطي Qwill أوامر لجميع أعضاء الحزب ، بما في ذلك Groot و Drax the Destroyer و Rocket Raccoon و Gomor الذي يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي. من خلال التفاعل مع بعضهم البعض ، يمكن للأبطال إلحاق أقصى قدر من الضرر بالأعداء. في حالة الفوز ، تزداد خبرة الشخصيات ، ويتم منحها قدرة Team Huddle ، وبفضل ذلك يلقي بيتر خطابًا ملهمًا يلهم الأبطال لتحقيق إنجازات جديدة. في هذه العملية ، من الضروري أيضًا إجراء حوارات واختيار النسخ المتماثلة اللازمة ، مما يؤثر على العلاقة بين أعضاء المجموعة ونتائج المهام. ما يلهم الأبطال لإنجازات جديدة. في هذه العملية ، من الضروري أيضًا إجراء حوارات واختيار النسخ المتماثلة اللازمة ، مما يؤثر على العلاقة بين أعضاء المجموعة ونتائج المهام. ما يلهم الأبطال لإنجازات جديدة. في هذه العملية ، من الضروري أيضًا إجراء حوارات واختيار النسخ المتماثلة اللازمة ، مما يؤثر على العلاقة بين أعضاء المجموعة ونتائج المهام.

انضم إلى Marvel Guardians of the Galaxy لاستكشاف الفضاء! جرب دور Star-Lord في مغامرة الحركة من منظور الشخص الثالث. مهاراتك القيادية مشكوك فيها ، لكن فريقك الملتوي معك! لقد أفسد بعض الأحمق (بالتأكيد ليس أنت) شيئًا ما ، والآن أصبحت المجرة على وشك الدمار. وفريقك ينفجر في اللحامات - لا تدعها تتفكك (على الأقل حتى توقف كارثة على نطاق كوني)! بادروا بالتحرك: لديك مدفعون وأحذية صاروخية وزملاء في الفريق ، بعد كل شيء!

خطط ، لكن لا تتفاجأ عندما تسوء الأمور. تذكر أن كل خيار تقوم به له عواقب. يتمتع Guardians of the Galaxy Marvel بقصة فريدة وشخصيات مميزة بقدرات قوية. لكن الشيء الرئيسي هو أن مصير المجرة سيكون بين يديك! حان الوقت لتظهر للجميع ما أنت قادر عليه.

أنت Star-Lord ، مما يعني أنه يمكنك فعل أي شيء. يتكون أسلوبك القتالي من مجموعة متنوعة من التقنيات ، بدءًا من إطلاق النار على الأضرار الأولية باستخدام المتفجرات والتحكم في أحذية الصواريخ وحتى حركات التشطيب الجماعية. حراس المجرة يقاتلون جنبًا إلى جنب معك - تولى القيادة عليهم وتغلب على العدو بهجماتك المميزة! ويمكن أن تكون عواقب قراراتك غير متوقعة تمامًا.

في هذا التفسير الجديد والحقيقي للتقاليد لـ Guardians of the Galaxy Marvel ، يتم إرسال فريقك لإنقاذ الكون. لقد حدث أن المجرة ، من خلال خطأك ، تواجه كارثة ، والآن لديك مغامرة مذهلة: ستزور عوالم مذهلة وتلتقي بشخصيات عبادة Marvel. العب أغاني الثمانينيات - وانطلق!

إن فرقتك تنفجر في اللحامات - وفقط في قوتك لمنعها من التفكك ، لذلك عليك أن تصبح بسرعة قائدًا جيدًا. هؤلاء الرجال هم عائلتك عمليا. لن تتصفح الفضاء فحسب ، بل ستبكي وتضحك معًا أيضًا. مهما كان ما ينتظرك ، فأنت تعلم أنك لن تشعر بالملل!


ميزآت هذآ التنشيط :

1. تنشيط بدون أنترنت

2. ليس عليك الانتظار حتى يتم اختراق اللعبة

3. تكلفة الحساب المشترك أرخص بعدة مرات من سعرها على Steam (10-20 مرة).

4. يمكنك إكمال اللعبة بنسبة 100٪ ، أي عدد من المرات الذي تريده.

5. تنشيط بدون مشاكل، مع تحسين ممتاز ، على عكس النسخة المقرصنة.




تحميل لعبة Marvel's Guardians of the Galaxy للكمبيوتر تورنت

شراء تنشيط لعبة Marvel's Guardians of the Galaxy (سعر التنشيط 5.6 دولار فقط)








إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان