>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة NASCAR 21 Ignition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة NASCAR 21 Ignition للكمبيوتر تورنت




NASCAR 21 Ignition هي لعبة فيديو غامرة لأسهم سيارات السباق الأسطورية برسومات مذهلة وطريقة لعب تسبب الإدمان بمستوى جديد من الأصالة وأجواء فريدة.

في هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين الفرصة للجلوس خلف عجلة القيادة في بعض أفخم السيارات ، وبمجرد سقوط العلم الأخضر ، للاندفاع على طول المسار مع ريح خلفية وصوت محرك هدير قوي المشاركة في المسابقات الكبرى. ستتاح لك فرصة فريدة للحصول على تجربة لا تُنسى في السباق بسرعة فائقة ولعب دور أشهر المتسابقين في العالم. إذا كنت لا تستطيع الانتظار للجلوس خلف عجلة القيادة والمشاركة في مسابقات مثيرة ، فعليك تنزيل NASCAR 21 Ignition torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ستقام مسابقات السباق ، التي يشارك فيها المتسابقون الأكثر جرأة ومهارة ، في ملاعب خاصة. في البداية ، لن يتمكن اللاعبون من قيادة السيارة الأقوى ، ولكن كلما تقدمت من خلالها ، سيكون من الممكن الحصول على أسرع السيارات. بعد الفوز في السباقات ، سيكون لديك المال ، والذي ، بعد أن ذهبت إلى المرآب ، يمكنك شراء سيارات رائعة جديدة. سيكون من السهل جدًا قيادة السيارة ، لكن نسيان أنك بحاجة إلى الانعطاف بعناية لا يستحق كل هذا العناء أيضًا ، لأنه عند السرعة العالية ستصبح السيارة ببساطة غير قابلة للسيطرة عليها.

يواصل NASCAR 21 Ignition سلسلة سباقات NASCAR الرسمية ، مما يتيح الفرصة للعب القراصنة عبر الإنترنت مجانًا على الإنترنت مع صديق يقود السيارات والطيارين وفرق الموسم الحادي والعشرين. يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين على الإنترنت. يتم تقديم كل من لعبة متعددة اللاعبين ووضع مهني كامل للاعب واحد.

طريقة اللعب في NASCAR 21 Ignition واقعية بقدر الإمكان. جميع الآلات لها خصائص فريدة. قبل الدخول إلى المضمار ، يوصى باختبار السيارة لتعتاد على ميزات المناولة. جميع المسارات مرخصة بالكامل وكذلك السيارات. النقل يفسح المجال للتخصيص. يسمح لك وضع تخصيص Paint Booth المحسّن بتخصيص مظهر الجهاز وتجهيزه بمختلف التحسينات التقنية. تتيح لك ميزة اللعب الجماعي المجاني اختبار مهاراتك الهندسية ضد المتسابقين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

يمكن لعب Race Now كمتسابق مفضل لديك ، ويتم لعب حملة اللاعب الفردي نيابة عن مبتدئ يكتسب سمعة طيبة في الرياضات الاحترافية. ركز المطورون بشكل خاص على الفيزياء الثقيلة. عند السرعات العالية ، يعد التحكم في السيارة فرقًا كبيرًا ، لذلك من الضروري دائمًا حساب زاوية الدوران بشكل صحيح ، والإبطاء في الوقت المناسب ، وما إلى ذلك. يمكن ضبط FOV و HUD بشكل منفصل.




تحميل لعبة NASCAR 21 Ignition للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان