>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر تورنت 



Poppy Playtime هي لعبة رعب  مع تركيز كبير على الاستكشاف وحل الألغاز. تتكشف الأحداث في مصنع لعب مهجور. الميزة الرئيسية في طريقة اللعب هي GrabPack الخاص الذي يسمح لك باختراق الدوائر الكهربائية والاستيلاء على الأشياء من مسافة بعيدة. هناك عناصر للبقاء والعمل.

يلاحق وحش لا يقتل البطل ، لذلك عليك أن تختبئ ولا يراك المخلوق. تروي القصة كيف انتهى المطاف بالبطل داخل جدران شركة Playtime Co. اشتهرت الشركة بأفضل الألعاب في العالم. ومع ذلك ، وقع حادث والآن المكان مهجور. سيتعين على بطل رواية Poppy Playtime الكشف عن الحقيقة المخبأة داخل جدران مصنع زاحف.

في عملية المرور ، سيلتقي البطل بألعاب مثل Huggy و Catbee و Poppy وغيرها. لحل الألغاز ، تحتاج إلى استخدام جهاز GrabPack خاص. إنها حقيبة ظهر بأذرع صناعية. بمساعدتهم ، يمكنك التفاعل مع الأشياء أو جذبها من مسافة بعيدة.

الجهاز به حدود للمسافة ، لذلك تحتاج إلى تقييم المساحة من حولك بعناية ومحاولة عدم ارتكاب الأخطاء. من الأفضل التصرف بهدوء قدر الإمكان. لن تحتاج إلى التخلي عن نفسك حتى لا يعرف الأعداء مكان البطل. ستتمتع اللعبة بالكثير من المرح ، بالإضافة إلى العديد من اللحظات المخيفة والجوية.

Poppy Playtime هي لعبة رعب بمنظور شخصي تدعوك لخوض مغامرة مذهلة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الألعاب. تحكي قصة اللعبة عن صاحب مصنع للألعاب ، الذي أصيب بالجنون في لحظة وبدأ في صنع ألعاب بها أرواح مظلمة بداخلها. عليك أن تلعب دور الرجل الذي أصبح شاهدًا بالصدفة ورهينة للمصنع. سوف تحتاج إلى مساعدته ، ولكن في البداية عليك بذل الكثير من الجهد ومحاولة تنزيل برنامج Poppy Playtime torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن عليك أن تظهر انتباهك وقدرتك على الخروج من أصعب المواقف.

المشكلة الرئيسية في هذه المغامرة هي أنه لا يوجد مخرج من المصنع. إنها متاهة والكثير من التحديات. ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد ومحاولة استغلال فرصك بشكل صحيح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. لن تكون مواجهة الألعاب الخطرة بهذه السهولة ، ولكن إذا كان بإمكانك التظاهر بأنك واحد منهم ، فستكون فرص النجاة أكبر بكثير. لذلك ، يجب أن تفكر مليًا في هذه الفرصة وتحاول استخدام كل فرصك الجديدة بشكل صحيح.

يمكن للشخصية الرئيسية فقط وضع حد لمصنع الألعاب الشرير ومعاقبة منشئها. ولكن سواء كان من الممكن الاختباء لفترة طويلة ومدى قسوة كل هذه الألعاب ، فسوف تشعر بذلك بنفسك. وأول شيء عليك القيام به هو تنزيل Poppy Playtime عبر التورنت . نريد أن نتمنى لك مزاجًا جيدًا ونتمنى لك التوفيق في هذه المغامرة الصعبة.




تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان