>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Sherlock Holmes Chapter One للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sherlock Holmes Chapter One للكمبيوتر تورنت




يروي Sherlock Holmes Chapter One القصة الدرامية لواحد من أكثر المحققين الأسطوريين في العالم. هنا شيرلوك شاب ، مرح وذكي أيضًا وغريب الأطوار. يدفعه الدم الصغير لحل ألغاز جديدة. تبدأ القصة عندما يسافر هولمز إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط. سيذهب شرلوك إلى المدينة التي ماتت فيها والدته من أجل كشف هذه الجريمة. كل شيء هنا يعج بالأكاذيب والخداع ، لذلك من الواضح أن الأمر يتطلب تدخل محقق لامع.

يمكنك اختيار طريقة حل المشكلات في "Sherlock Holmes Chapter One" بنفسك. في مكان ما تحتاج إلى مسح المنطقة ودراسة الأدلة ، وفي مكان ما يكذب أو يتبع أو يهدد. ستؤثر القرارات المتخذة على شخصية المحقق الشاب ، بالإضافة إلى تغيير العلاقة مع الأشخاص من حوله. سيساعد جون في التحقيق ، لكن ليس واتسون. في البداية ، كان معروفًا فقط أنه صديق شيرلوك المقرب ، وستتكشف القصة كاملة تدريجيًا.

تتم الإجراءات على ساحل البحر الأبيض المتوسط. البلدة صغيرة لكنها مليئة بالأسرار. لحلها ، ستحتاج إلى جمع الأدلة واستجواب السكان واستخدام القوة أحيانًا. تحتاج إلى البحث عن الحقيقة وربط الأدلة ببعضها البعض في أروقة العقل. في بعض الأحيان فقط سيكون الخصم أقل فائدة من القبضات أو المسدسات على سبيل المثال. يجب أن يكون مفهوما أن معظم الأقدار لا تحتوي على أبيض وأسود لا لبس فيه. ستحتوي كل كذبة على ذرة من الحقيقة ، ومن المهم فقط تفسيرها بشكل صحيح.

شيرلوك هولمز شخصية خيالية رائعة تذهل باستنتاجه وقدرته على كشف الجرائم الأكثر تعقيدًا. هذه المرة ، قرر المطورون الابتعاد قليلاً عن الصورة المعتادة ودعوة المستخدمين للعودة في الوقت المناسب واللعب للبطل البارز عندما لم يكن قد بلغ من العمر الكثير. كان صغيرًا ، بدأ للتو في تطوير جميع المهارات المتاحة بنفسه ولم يتردد أبدًا في استخدام جميع الأساليب المتاحة لتحقيق النجاح: الأكاذيب والقوة الغاشمة وأفعال أخرى مماثلة. ستقام الأحداث في بلدة صغيرة في مساحة شاسعة من البحر الأبيض المتوسط ​​، مع عالم مفتوح ينتظر اللاعبين ، وهو أبرز ما في هذه المغامرة.

لطالما كان الدواء الرئيسي لهولمز هو القضايا والجرائم المتشابكة التي حارب بها دائمًا. لكن في شبابه ، تولى تقريبًا جميع القضايا التي واجهها وحلها على الفور. سمح له ذلك بأن يكون مشهورًا ، سواء في الحياة البسيطة أو في المجال الإجرامي ، حيث أراد الجميع التخلص من المحقق الشاب. لذلك ، سيكون لبطلنا عدد غير قليل من الأعداء الذين سيحاولون تدمير البطل بأي وسيلة حتى لا يتدخل في الأعمال المظلمة. لذلك ، إذا كنت ترغب في مساعدة الشاب ، ما عليك سوى تنزيل Sherlock Holmes Chapter One عبر التورنت على جهاز كمبيوتر.

كما قد تتوقع ، لن تكون الشخصية الرئيسية وحيدة للغاية وسيرافقها رفيق مخلص اسمه جون. في تلك الأيام ، لم يكن من الممكن الحديث عن الدكتور واتسون ، لأنهم لم يعرفوا بعضهم البعض بعد. لذلك ، سيحصل بطلنا على دعم بتنسيق مختلف وسيكون سعيدًا بذلك. وفقًا للمطورين ، يجب ألا تعتقد أن هذا ينفي تمامًا المؤامرة بأكملها ويستبعد البطل البارز الثاني. على العكس من ذلك ، سيكون اجتماعهم كبيرًا ولا يُنسى ، لذلك عليك فقط أن تكون منتبهاً للغاية. في الوقت نفسه ، تحتوي اللعبة نفسها على العديد من الإشارات واللحظات الممتعة وسرد القصص المذهل. وللبدء في كل هذا المحتوى ، تحتاج فقط إلى تنزيل torrent Sherlock Holmes Chapter One على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء.




تحميل لعبة Sherlock Holmes Chapter One للكمبيوتر تورنت









إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان