>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Time Loader للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Time Loader للكمبيوتر تورنت 



Time Loader هي لعبة ألغاز غارقة في حنين التسعينيات. انغمس في موسيقى الماضي واستمتع بتجربة التكنولوجيا القديمة. عليك أن تتحكم في روبوت صغير يسافر إلى الماضي وينتهي أيضًا في عوالم متوازية. هدفك الرئيسي هو منع وقوع حادث مأساوي.

ابدأ رحلة الاستكشاف من منزل منشئك. يتم تمثيل طريقة اللعب من خلال platforming المتشددين. تجاوز العديد من العقبات والفخاخ. القفز والتعليق على الحواف أو الأشياء المنتفخة. قم بحل الألغاز والألغاز المبتكرة ، وابحث عن عناصر ترقية مفيدة.

تمنحك اللعبة فرصة إلقاء نظرة على الأدوات المنزلية المألوفة من زاوية جديدة. بمجرد أن يتغير المنظور ، ينفتح تصور حياتنا اليومية من زاوية جديدة. انغمس في الحياة اليومية الأصلية وخوض جميع التحديات التي ستطرحها عليك هذه اللعبة. ومع ذلك ، تذكر أهم شيء: أي إجراء له عواقب! من خلال تغيير الماضي ، عليك مواجهة العواقب في المستقبل.

مزيج غريب وغير مألوف للغاية من فيلم "Back to the Future" و "اللغز" الشهير في التسعينيات ، عندما كانت التكنولوجيا ورسومات الكمبيوتر في مهدها. Time Loader عبارة عن تصميم قديم حقيقي في عبوات حديثة ستجعلك تتذكر الماضي بالمعنى الحرفي للكلمة. في القصة ، أنت إنسان آلي مصغر موجود في المنزل. حدث شيء سيء للغاية لك وللمطور الخاص بك. لإصلاح هذا الأمر ، عليك العودة بالزمن إلى الوراء. لكن لا تنس أن التغييرات في الماضي تؤدي دائمًا إلى عواقب في المستقبل. وهذه العواقب قد لا تكون دائما ممتعة.

على وجه الخصوص ، أعلن مطورو Time Loader على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Flazm و MetaPublishing عن قصة روبوت صغير لطيف فقط في نهاية عام 2020 ، ولكن يمكنك تشغيله الآن. مهمتك هي استكشاف العالم الحجمي لمشاكل المنطق المختلفة والأجهزة التقنية الخاصة التي ستساعدك على "ترقية" شخصيتك ، في حال اكتشفت كيفية القيام بذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تفاجأ بسرور من حقيقة كيف يتغير الواقع من حولك ، فمن الضروري فقط تقليل الحجم بشكل كبير.

لذلك ، كما تصورها المؤلفون ، يمكن للروبوت الخاص بك: استخدام مفكات براغي مختلفة ، ومعززات ، ورماح من أجل تحسين أدائه ، وبناء قواعد كاملة وجدران عالية ، والانتقال إلى الماضي لتغيير المستقبل ، وكل هذا إلى موسيقى التسعينيات ، والتي تخلق جوًا فريدًا "للغاية" عندما بدأنا للتو في تعلم ماهية ألعاب الكمبيوتر.

أيضًا ، سيتعين على اللعبة ربط المعرفة الاقتصادية والتفكير الاستراتيجي وتعلم كيفية اتخاذ القرارات ، مع العلم أنها ستؤثر بالتأكيد على العواقب. اللعبة متاحة للاعب واحد وقد تم إطلاقها رسميًا لجميع منصات الألعاب. يمكنك شرائه من المتاجر عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا تنزيل Time Loader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر تورنت




تحميل لعبة Time Loader للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان