تحميل لعبة God of War 4 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة  God of War 4 للكمبيوتر تورنت 




 God of War 4 هي لعبة جديدة لمالكي أجهزة الكمبيوتر ، تم إصدارها سابقًا باسم God of War 2018. تعتمد لعبة الحركة هذه على الأساطير اليونانية القديمة حول مواجهة الآلهة ، بالإضافة إلى الانتقام. بطلك هو الذي سينتقم لموت عائلته. ستشارك في اللعبة في معارك ملحمية ، سواء تحت الأرض أو على قمة جبل أوليمبوس. سوف تلعب دور المتقشف الذي لن يتوقف عند أي شيء للانتقام. بطلك هو نصف إله لا يرحم . يمكنك تنزيل لعبة  God of War 4 torrent على جهاز الكمبيوتر الآن


ذات مرة ، خان إله الحرب بطل الرواية ، وأجبره على قتل عائلته. الآن التعطش للانتقام يدفع لاعبك. الآن رفض خدمة الآلهة وبدأ رحلته عبر العوالم الأرضية ، وكذلك عبر عوالم الآلهة ، وبعد ذلك سوف يتسلق أوليمبوس ويدمر حتى الإله الأعلى نفسه. في طريقك ستقابل العديد من المخلوقات الأسطورية ، مجرد بشر ، آلهة. سوف تقوم بقمع كل الأعداء بوحشية ، ولكن سيكون الجو حارًا بشكل خاص في عالم الموتى السفلي ، حيث ستقابل إله الحرب الخبيث.


شخصيتك في لعبة  God of War 4 هي بطل غاضب ، في طريقه يقوم بقمع الشخصيات الأخرى بوحشية. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة اقتلاع عيون الخصم ، أو تقطيع أوصال الخصم ، وقطع رأسه ، وما إلى ذلك. تعلم كيفية استخدام غضب شخصيتك ، ثم ستجتاز جميع المستويات وتكسب المزيد من النقاط وتضخ بطلك أكثر. في لعبة God of War 4 ، التي يمكن تنزيلها سيل مجانا من على موقعنا ، لا يمكنك فقط إبادة الآلهة والناس وحدك ، بل يمكنك قيادة جيش كامل إلى جبل أوليمبوس من أجل هزيمة زيوس نفسه في شراسة. معركة. لذا فإن رحلة شخصيتك تعد بأن تكون خطرة. لكنه لا يزال قادرًا على الانتقام من أعدائه.


مشروع اللعبة هذا عبارة عن لعبة فوضى دموية حقيقية ، لأنه في المواقع سترى جبال من الجثث. بطلك لن يتوقف عند أي شيء. ستتمكن من ترقية البطل إذا أتممت باقي المهام بنجاح. لكن المشهد الأخير - المعركة مع الإله الأعلى ستكون طويلة. لذا احصل على المزيد من نقاط اللعبة.


ميزات لعبة God of War 4

سلاح البطل. في الأساس ، ستستخدم الشفرات والسيوف لمحاربة العدو ، ولكن يمكن أيضًا استخدام السحر ضد العدو ، بالإضافة إلى القطع الأثرية القيمة الأخرى الموجودة في المواقع.

معارك على رأس زعماء ضخمة. ستكون قادرًا على تسلق عدوك الضخم ، والتسلق عليه ، يمكنك قطع رأسه. إنه أمر مثير للإعجاب حقًا.

في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة God of War 4 عبر التورنت مجانًا.



تحميل لعبة  God of War 4 للكمبيوتر تورنت 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال