تحميل لعبة Graveyard Keeper للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Graveyard Keeper للكمبيوتر تورنت 



Graveyard Keeper هي لعبة تقمص أدوار غير عادية للغاية حيث ستحصل كلاعب على وظيفة استثنائية للغاية. عليك أن تعمل في المقبرة. مكان رهيب بالطبع ، لكن لا يزال يتعين عليك الاعتناء بأرواح الموتى. سوف تصبح حارس مقبرة حقيقي في اللعبة ، أي حفار القبور. تلتقط مجرفة ، ستبدأ في دفن الموتى ، لكن بطل الرواية الرئيسي هو فتى ماكر للغاية. إنه لا ينفر من الحصول على الموارد. إنها الموارد التي ستصبح السمة الرئيسية في لعبة Graveyard Keeper ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا من خلال زيارة خادم اللعبة الخاص بنا. هذه اللعبة هي لعبة أركيد من أعلى إلى أسفل. لن تدفن فحسب ، بل ستنزل أيضًا إلى الأبراج المحصنة والمقابر للاستفادة من الموارد هناك - إزالة المجوهرات من جثث الموتى - يمكنك القيام بذلك. وستخوض معركة حقيقية مع الوحوش والوحوش ، وكذلك ارواح الموتى. إن عمل حفار القبور مهمة صعبة ، لكنها ستحقق لك عوائد جيدة من الألعاب كلاعب.


لقد حصلت على وظيفة غير عادية. أنت تعمل في مقبرة وتدفن الناس وتحافظ على النظام في مثل هذا المكان الرهيب. لكن شخصيتك الرئيسية لا تنفر من كسب بعض المال. وهكذا ، فإنك تستكشف كامل أراضي المقبرة ، في محاولة للعثور على أشياء ثمينة لنفسك. يمكن إزالة مثل هذه الأشياء من جثث الموتى ، والتي ستحصل عليها كلاعب على نقاط اللعبة. لكن إذا أزعجتم القبر ، فستبدأ الأشباح في البحث عنك. لذلك ، من المستحيل الاستغناء عن الوسائل المرتجلة في اللعبة. خذ مجرفة وابدأ في حفر قبر. هذا هو عملك الرئيسي. أنت فقط بحاجة إلى حافز ، ولهذا سيتعين عليك استكشاف أراضي المقبرة لطرد الغرباء الذين لا يكرهون الاستفادة من مثل هذا المكان الرهيب. سيجلب لك عمل حفار القبور نقاطًا إضافية. ستكون قادرًا على النزول إلى عالم الموتى السفلي ، لكن هناك ستجد المفاجآت في وجه الموتى الرهيبين الذين لا يريدون أن تزعجهم قبورهم. لعبة أركيد ممتعة للغاية مع العديد من المهام وروح الدعابة السوداء الرائعة. بعد العثور على القطع الأثرية ، ستتمكن من دفعها إلى السوق السوداء. لذا لا تزال شخصيتك الرئيسية هي ذلك الوغد الذي لا يحتاج إلى وظيفة فحسب ، بل يحتاج أيضًا إلى ربح جيد.


ستعمل في اللعبة في الظلام ، لذا عليك الاهتمام بالإضاءة أيضًا. خذ معك مصباحًا يدويًا لفحص جميع القبور في المقبرة نوعياً. بعد العثور على العناصر الضرورية والقيمة ، يمكنك الانتقال على الفور إلى علامة التبويب "السوق السوداء" لنقل البضائع التي عثرت عليها إلى مستخدمين آخرين هناك. يمكن تنزيل لعبة Graveyard Keeper عبر التورنت لكل مستخدم لموقع الألعاب المجاني الخاص بنا. سوف تقوم باستمرار بحفر القبور - هذه هي وظيفتك ، والتي من أجلها ستحصل على مكافآت جيدة في اللعبة.


أثناء اللعبة ، لن تكون قادرًا على الدفن فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من إنجاز مهمتك الرئيسية - أن تكون حارسًا للمقبرة. المهم أن لا أحد يستطيع أن يمنعك من انتزاع الموارد التي تحتاجها من القبور ليلاً. وما زلت بحاجة إلى اتباع تعليمات اللعبة بعناية. سوف تحتاجهم بالتأكيد!


ميزات لعبة Graveyard Keeper

ليلا و نهارا. أثناء النهار تدفن الموتى ، لكن في الليل ستكون قادرًا على حفر القبور حتى لا يلاحظك أحد. يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الثمينة هناك.

حفار القبور. شخصيتك لديها خبرة بالفعل ، لذلك يمكنه بسهولة دفن الكثير من الموتى في المقبرة. لكل دفن ، ستحصل على المكافآت المقابلة في اللعبة.

الفنون التصويرية. رسومات الأركيد غير عادية ، سترى تغييرًا سلسًا ليلا ونهارا. ويتم توفير هذا حتى يتمكن البطل من التفكير في الكيفية التي يحتاجها للمضي قدمًا.

في هذه الصفحة ، بالنقر فوق الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Graveyard Keeper عبر التورنت مجانًا.


Stranger Sins DLC

Collector's Edition

Game of Crone DLC

Better Save Soul DLC



تحميل لعبة Graveyard Keeper للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال