تحميل لعبة Lego City Undercover للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Lego City Undercover للكمبيوتر تورنت 



Lego City Undercover هي لعبة فيديو حركة في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة TT Games. كما تفهم ، هذه لعبة أخرى من سلسلة LEGO.

 تذكرنا طريقة اللعب في هذه اللعبة بسلسلة GTA. سيفتح أمامك عالم لا يُنسى ، فيه إمكانيات لا تُصدق ، وحرية كاملة في العمل. يمكنك الانغماس مرة أخرى في عالم المكعبات المذهل. الدور الرئيسي هذه المرة هو الشرطي تشيس ، الذي يطارد مجرمي مدينة ليغو سيتي.

 يمكنك تنزيل لعبة Lego City Undercover عبر التورنت من على موقعنا مجانًا.

 ينتظرك عالم بمغامرات مذهلة وألغاز وبحث لا نهاية له عن أدلة وفضح المجرمين. إذا كنت ترغب في دغدغة أعصابك واختبار منطقك ، فقد اتخذت القرار الصحيح. رتب مدينة LEGO City الرائعة ، جنبا إلى جنب مع الشخصية الرئيسية تشيس ماكين. خصمك الرئيسي في اللعبة هو الشرير Forrest Blackwell.


الشخصية الرئيسية في  لعبة Lego City Undercover هي تشيس ماكين ، وهو شرطي سري محترف للغاية يطارد المجرمين. نظرًا لحقيقة أن العالم كله تم إنشاؤه من صانعين ، فإن هذا يجعله فريدًا ومختلفًا عن غيره من ممثلي هذا النوع. لدى Chase العديد من الحيل في ترسانته ، على سبيل المثال ، يمكنه التأرجح على أعمدة أو القفز من الجدران.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشخصية الرئيسية الوصول إلى جميع التنكرات التي يحتاجها ، على سبيل المثال ، يمكنه التنكر في صورة لص أو لص. يمكن لـ Chase المشي سيرًا على الأقدام ، ويمكنه قيادة وسائط نقل مختلفة. توفر اللعبة أكثر من عشرين شخصية بقدرات مذهلة. مغامرات لا تُنسى في انتظارك ، دعابة ممتازة ، ليست مبتذلة ، رسومات ممتازة وتمثيل صوتي.


لدى لعبة Lego City Undercover أكثر من 100 مركبة لتختار من بينها ، بما في ذلك الشاحنات والسيارات الرياضية والرافعات والدراجات النارية والمروحيات والطائرات. من السهل جدًا إدارتها ، حتى الطفل الصغير يمكنه التعامل معها. لاكتشاف مناطق جديدة في المدينة أو لحل هذا اللغز أو ذاك ، سيتعين على Chase تغيير مظهره المعتاد. يعمل متخفيًا ، يمكنه تغيير مظهره ، وأن يكون رجل إطفاء ، وبنّاء ، وسارقًا ، وما إلى ذلك. في كل مرة ، يكتسب مظهرًا جديدًا ، ستمتلك الشخصية الرئيسية مهارات معينة تساعد في المضي قدمًا في مكافحة الجريمة. لنفترض أنه تحت ستار عامل منجم ، يمكن لـ Chase استخدام الديناميت لمسح الممرات من الصخور ، وكسارق ، يمكنه فتح الأبواب باستخدام المخل.


يتم التحكم في اللعبة بواسطة وحدة تحكم Nintendo Wii U GamePad الجديدة. بفضله ، سيكون من الممكن مسح المنطقة واكتشاف الأدلة المخفية التي تساعد على كشف القضية بسرعة. بمساعدة الماسح الضوئي ، يمكنك العثور على مجرم مخفي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام جهاز التحكم اللوحي كخريطة يمكنك من خلالها تدوين ملاحظات متنوعة.


ميزات لعبة Lego City Undercover

تشترك طريقة اللعب في اللعبة كثيرًا مع سلسلة ألعاب GTA.

طبيعة اللعبة كوميدية للغاية ، لديك الفرصة لإنشاء حوارات مضحكة بنفسك وتمرير المستويات بطريقة ممتعة.

اللعبة لديها القدرة على تغيير مظهر الشخصيات الرئيسية ، وإضافتهم مهارات جديدة بالكامل.

في لعبة LEGO City Undercover ، ستجد عددًا كبيرًا من الألغاز التي تحتاج إلى العمل الجاد لحلها.

لعبة الوضع الحر.

كمية لا تصدق من الترفيه المثير في انتظارك.

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الشخصيات الإيجابية والسلبية.

مجموعة ضخمة من المركبات.

في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Lego City Undercover عبر التورنت مجانًا.



تحميل لعبة Lego City Undercover للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال