تحميل لعبة The Night of the Rabbit للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Night of the Rabbit للكمبيوتر تورنت 



The Night of the Rabbit لعبة تدور حول مغامرات ساحرة ورائعة تجري في بلد مجهول. على المرء فقط الدخول إلى The Night of the Rabbit ، وتنزيل التورنت ، وستجد نفسك في عالم خيالي ، في عالم حيث كل شيء ممكن. بطل الرواية في اللعبة هو صبي صغير جيري.

 يبلغ من العمر اثني عشر عامًا ، إنه فصل الصيف ، ولديه إجازات ، وليس لديه ما يفعله على الإطلاق. يتمتع الصبي بخصوصية واحدة - منذ الطفولة المبكرة كان يحلم بأن يصبح ساحرًا حقيقيًا ، بالطبع ، لطيفًا ، ليصنع المعجزات ويمنح الناس الفرح. وذات يوم سوف يتحقق حلمه.

 في لعبة The Night of the Rabbit يلتقي الصبي بأرنب أبيض مضحك ، والذي يأخذ جيري إلى عالم سحري. هناك ، في هذا العالم ، سيجد الصبي أصدقاء جدد - وأيضًا سحرة. السحرة الجيدون لديهم مثل هذا التقليد - يجب أن يساعدوا بعضهم البعض في المشاكل.

 لذلك دخل سكان الأرض الخيالية في موقف مزعج للغاية ، وطلبوا من جيري مساعدتهم. الحقيقة هي أن عددًا كبيرًا من التذاكر السحرية الغريبة ظهرت في البلاد. الآن يعاني السكان المحليون منهم من الكثير من المتاعب. فقط جيري يستطيع مساعدتهم. عليه أن يكتشف من يمارس السحر الشرير ويكشف سره وينقذ سكان الأرض السحرية.


في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة The Night of the Rabbit عبر التورنت مجانًا.




تحميل لعبة The Night of the Rabbit للكمبيوتر تورنت 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال