تحميل لعبة Silver Chains للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Silver Chains للكمبيوتر تورنت 




Silver Chains هي لعبة رعب مستقلة برسومات واقعية بشكل غير عادي تحكي عن مغامرات رجل عادي Peter ، الذي تعرض لحادث سيارة وفقد ذاكرته فيه ، ووجد نفسه على وشك أن يواجه مشاكل أكبر بكثير من سيارة مكسورة.


مباشرة بعد الحادث ، تم إرسال بيتر للمساعدة ، وهو ضعيف للغاية وعقله غائم. بعد مروره في غابة مظلمة ، عثر على منزل غامض ، يذكرنا بطريقة أسلوبية بالمباني القوطية في القرون الماضية. يبدو مهجورًا ولا توجد مصادر إضاءة بالداخل. لكن لم يكن لدى بيتر أي خيارات ، فقد دخل إلى الداخل وأدرك تدريجياً أن هذا المكان يبدو مألوفًا له.


"Silver Chains" هي لعبة ألغاز حول جمع الملاحظات وإيجاد طرق للأماكن المغلقة سابقًا. سيكون عليك أن تدرس مع بطل الرواية تاريخه ، وكيف يرتبط بهذا المكان. حارب أشباح الماضي ، والأهم من ذلك ، افهم ما إذا كانت حقيقية أم مجرد ثمرة رأس مريض بسبب حادث سيارة.


تحتاج إلى فحص كل غرفة والممرات الضيقة بحثًا عن العناصر الضرورية. إن جو الفضاء المخيف المغلق ، إلى جانب الهمس غير المفهوم والخطوات خلف ظهرك ، سوف يضغط على نفسك ويتداخل مع التركيز. إذا كان الخصوم في شكل مخلوقات أخرى ما زالوا يهاجمونك ، فإن أفضل حل هو الهروب والبحث عن ملجأ خزانة.


سوف تخيفك صور أوندد ، إلى جانب الرسومات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، خرج الصراخون بشكل غير متوقع. الأطفال الصغار مع الكرات ، غير مؤذية للوهلة الأولى ، وأمهاتهم ، والأشباح والعديد من الآخرين سوف تساهم في التوتر على طول الطريق. تحتوي اللعبة على مشاهد مقطوعة تحكي عن ماضي بطل الرواية ، وستكشف لك معنى ما يحدث.

في هذه الصفحة ، بالنقر فوق الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Silver Chains عبر التورنت مجانًا.





تحميل لعبة Silver Chains للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال